وظائف فى جريدة الوسيط

وظائف فى جريدة الوسيط

نبذه عن الجريدة
الوسيط صحيفة إعلانية مجانية أسبوعية تصدر في عدة دول عربية هي (لبنان والإمارات وقطر والبحرين وعُمان ومصر والأردن) وتصدر تحت اسم الوسيلة في (سوريا والسعودية) إضافة إلى فرنسا.
محمد بشار كيوان رجل الأعمال السوري – الفرنسي من أبرز المستثمرين في الشركات التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وأجزاء من أوروبا الشرقية وأفريقيا، مؤسس ورئيس مجموعة الوسيط الدولية (AWI)، وهي من أكبر المجموعات الاعلامية في الشرق الأوسط.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Orange
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Dell Technologies
وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt
وظائف مبيعات فى شركة Egypt Air


تاريخ الجريدة
انطلاقته الرئيسية كانت في العام 1992، من خلال الوسيط، أول نشرة أسبوعية مبوبة في الكويت، والتي وخلال فترة قصيرة جدا تمكنت من أن تصبح الأكثر رواجاً في السوق الكويتية، بعدها هدف كيوان إلى تحقيق انتشار جغرافي واسع في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك سوريا ولبنان والإمارات العربية المتحدة، مصر والسعودية وقطر، فحققت «الوسيط» نجاحاً لا مثيل له واصبح نموذجها مدرسة في مجال العمل الاعلاني الترويجي في الشرق الأوسط. إلى ذلك، أطلق كيوان منشورات جديدة تنوعت بين المجلات الاجتماعية والصحف اليومية المطبوعة والإلكترونية. في العام 2006 انضم إليه مجد سليمان، وتمكنا من تأسيس الوسيط الدولية (AWI)، وتعتبر AWI اليوم إمبراطورية اعلامية انطلقت من الشرق الأوسط لتنتشر في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا الشرقية وروسيا. وتضم المجموعة باقة من أبرز المطبوعات الرائدة بما فيها مجلة ليالينا، صحيفة البلد والمجلات الدولية الأخرى بما في ذلك غالا، ماري كلير، توب جير، وفورتشن أرابيا.
لتفاصيل وظائف فى جريدة الوسيط والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك CIB
وظائف فى شركة أبوغالى موتورز
وظائف إدارية فى منظمة الصحة العالمية
وظائف إستقبال فى Fairmont Hotel

وظائف محاسبين فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا