وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt

وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt

نبذه عن وظيفة الاستقبال
موظف الاستقبال هو موظف عادة ما يتم تنفيذ عمله في منطقة الانتظار مثل الردهة أو مكتب الاستقبال في مؤسسة أو شركة. يعزى موظف استقبال العنوان إلى الشخص الذي يعمل لدى إحدى المنظمات لتلقي أو استقبال أي زائر أو مرضى أو عملاء والرد على المكالمات الهاتفية. يستخدم مصطلح مكتب الاستقبال في العديد من الفنادق بقسم إداري حيث يمكن أن تشمل واجبات موظف الاستقبال أيضاً حجوزات الغرف والمهام وتسجيل النزيل وأعمال أمين الصندوق والشيكات الائتمانية والتحكم الرئيسي بالإضافة إلى خدمة البريد والرسائل. يغطي موظفو الاستقبال العديد من مجالات العمل لمساعدة الشركات التي يعملون بها، بما في ذلك تعيين المواعيد، والإيداع، وحفظ السجلات، والمهام المكتبية الأخرى.
المهام
قد تشمل واجبات العمل لأحد موظفي الاستقبال الإجابة عن استفسارات الزائرين حول الشركة ومنتجاتها أو خدماتها، وتوجيه الزائرين إلى وجهاتهم، وفرز وتسليم البريد، والرد على المكالمات الواردة على الهواتف متعددة الخطوط، وتحديد المواعيد، والإيداع، وحفظ السجلات، وإدخال البيانات وتنفيذ مجموعة متنوعة من المهام المكتبية الأخرى، مثل إرسال الفاكسات أو البريد الإلكتروني. قد يقوم بعض موظفي الاستقبال أيضًا بأداء مهام مسك الدفاتر أو المهام الإدارية. بعض المكاتب وليس كلها، وإبقاء منطقة الانتظار مرتبة. يقوم موظف الاستقبال أيضا ببعض وظائف التحكم في الوصول لأمن الحراسة للمؤسسة من خلال التحقق من هوية الموظف، وإصدار تصاريح الزوار، ومراقبة أي أشخاص أو أنشطة غير عادية أو مشبوهة والإبلاغ عنها.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات


غالبًا ما يكون موظف الاستقبال هو أول اتصال تجاري يلتقي به الشخص في أي مؤسسة. من المتوقع من موظف الاستقبال ان يحافظ على سلوك هادئ ومهذب ومهني في جميع الأوقات، بغض النظر عن سلوك الزائر. بعض الصفات الشخصية التي يتوقع أن يمتلكها موظف الاستقبال من أجل القيام بالمهمة تشمل الاهتمام، والمظهر الجيد، والمبادرة، والولاء، والنضج، واحترام السرية وحسن التقدير، والموقف الإيجابي والاعتمادية. في بعض الأحيان، قد تكون المهمة مرهقة بسبب التفاعل مع العديد من الأشخاص المختلفين الذين لديهم أنواع مختلفة من الشخصيات، ومن المتوقع أن يقوموا بمهام متعددة بسرعة.
لتفاصيل وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا