وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف شركة النساجون الشرقيون

نبذة عامة
تحظى شركة النساجون الشرقيون بمكانة تنافسية دوليًا بفضل انتهاج نموذج التكامل الرأسي التام، حيث تقوم الشركة بإدارة عملية إنتاجية متكاملة تبدأ بتصنيع حبيبات البولي بروبلين التي تعتبر مكونًا رئيسيًا لإنتاج الألياف الصناعية، ثم غزل وصباغة الخيوط ونسج الخيوط والقيام بعمليات التجهيز والتعبئة تمهيدًا لتسويق المنتجات مكتملة الصنع عبر مراكز التوزيع الرئيسية بالسوق المحلي ومنافذ التجزئة الموزعة بكافة بلدان العالم.
يقوم نموذج أعمال الشركة على تحقيق التكامل الداخلي عبر تأمين جميع مدخلات الإنتاج من الألياف وخلافه اعتمادًا على شبكة المنشآت الصناعية المملوكة للشركة بغرض توفير احتياجات الشركة ذاتيًا فضلاً عن تعزيز التحكم في جميع مراحل التصنيع.ومن جانب آخر تتميز الشركة بتوظيف استراتيجية فريدة لتحقيق التكامل الخارجي عبر تعزيز تواجدها في كافة أنحاء العالم من خلال ذراع التسويق الدولي (Sphinx) بالإضافة إلى امتلاك شبكة دولية من المستودعات والمخازن بأسواق الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا ودبي.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

 

تتميز النساجون الشرقيون بكونها شركة صناعية بارزة تعتمد على هيكل تشغيلي منخفض التكلفة يقوم على توظيف أحدث التقنيات والأفكار الابتكارية سعيًا إلى تعظيم ربحية الشركة، وفي الوقت ذاته يساعد التكامل الرأسي والأفقي وحجم المجموعة العملاق علي ترشيد التكلفة عبر تحقيق اقتصاديات الحجم.

تتميز الشركة بسرعة الاستجابة لمتغيرات السوق بفضل المرونة الإنتاجية الكاملة، بالتوازي مع توفير احتياجات كافة الشرائح الاستهلاكية من خلال تنويع الفئات السعرية لمنتجاتها بما يتيح اختراق الأسواق بشكل كامل.

تتطلع النساجون الشرقيون إلى تنمية النشاط وتعزيز التواجد الجغرافي المباشر لعلامتها التجارية الرائدة مع الحفاظ على صدارة السوق المحلي والعمل المتواصل على تنويع المنتجات وتحقيق أقصى درجات التكامل الرأسي.

لتفاصيل وظائف شركة النساجون الشرقيون | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا