وظائف فى شركة أبوغالى موتورز

وظائف فى شركة أبوغالى موتورز

نبذه عن الشركة
في إطار توسعات مجموعة ابو غالي موتورز في سوق السيارات المصري وتلبية احتياجات العملاء لتسهيل عملية اقتناء سياراتهم الجديدة والمستعملة منها، وقعت مجموعة أبو غالي موتورز اتفاقية شراكة مع شركة كونتكت للتمويل لتأسيس شركة أبو غالي فاينانس، والتي ستتميز في تقديم حلول تمويلية فريدة ومُتكاملة للأفراد في السوق المصري.
ووقع اتفاقية الشراكة المهندس تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة ابو غالي موتورز، مع السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـشركة كونتكت المالية القابضة، في حضور لفيف من قيادات الشركتين على رأسهم السيد المحاسب ماهر أبو غالي رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمد أبو غالي عضو مجلس الإدارة، والسيد حازم موسى، رئيس مجلس إدارة مجموعة كونتكت المالية القابضة، والسيد عمرو رفعت، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو غالي فاينانس.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات


رؤية الشركة
رؤيتنا نسعى دائمًا في AGM لتزويد عملائنا بحلول التنقل المتكاملة التي تلبي احتياجاتهم المتغيرة مع ضمان توفير خدمات الجودة والسلامة المثلى من خلال القوى العاملة الموثوقة الموثوقة. من خلال القيام بذلك ، سوف نحافظ على علاقة طويلة الأمد مع أصحاب المصلحة لدينا على أساس النزاهة والاحترام. مهمتنا لإثراء “نوعية الحياة” لعملائنا وتسهيل سلوكهم اليومي في التنقل من خلال توظيف التكنولوجيا ذات المهارات العالمية للاستفادة من حلول التنقل التي تلبي احتياجاتهم
لتفاصيل وظائف فى شركة أبوغالى موتورز والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا