وظائف فى بنك المشرق

وظائف فى بنك المشرق

نبذه عن البنك
خلال مسيرته الناجحة في القطاع المصرفي ومنذ عام 1967، قدم المشرق أفضل الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة إلى عدد كبير من العملاء من أفراد وشركات ومؤسسات.
ويعتبر المشرق من أكبر المؤسسات المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، إلى جانب وجوده المتنامي في بلدان المنطقة مثل قطر والبحرين ومصر والكويت ودول أخرى حول العالم،
حيث يحرص على توفير مجموعة متكاملة ومبتكرة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة لعملائه. .
ويستمر المشرق في مسيرة تطوره، وتحقيق الإنجازات على مستوى الدولة والمنطقة ككل، وتعكس نتائجه المالية إلتزامه حيث حرص البنك على تزويد القطاع المصرفي بخدمات وحلول مصرفية تعد الأولى من نوعها وتتناسب مع الإحتياجات المتنامية للعملاء.
كما يتميز المشرق بشبكة فروع واسعة تمتد في مختلف أنحاء الإمارات إلى جانب مراكز خدمة العملاء المتوزعة في أهم المناطق الحيوية في الإمارات وشبكة أجهزة الصراف الآلي الواسعة، و 12 مكتباً تمثيلياً في تسعة بلدان خارج الدولة، بما فيها أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات


تاريخنا
كانت البداية لبنك المشرق انطلاقاً من مقره في دبي عام 1967 كبنك عُمان. وقد احتفل المشرق بذكراه السنويةالخامسة والأربعين عام 2012، حيث تطور المشرق ليصل إلى ماهو عليه اليوم.
فاز المشرق في العام 2006 بجائزة “أفضل بنك في الإمارات العربية المتحدة” من مجلة يورومني، من ضمن مجموعة من أكبر المؤسسات المالية في المنطقة، وبفضل إلتزامه بتقديم الحلول المصرفية المبتكرة وتقديم الأفضل لعملائه، عزز المشرق موقعه الريادي كأفضل بنك يوفر لعملائه تجربة مصرفية مميزة وراحة البال.
وتماماً كما تمتعت الإمارات في العقود الأخيرة بالثبات والنمو المتوازن، فقد واصل المشرق توسيع نطاق الخدمات التي يقدمها لعملائه ليصبح من رواد البنوك وذو مكانة بارزة على الخارطة المالية للشركات والأفراد في أنحاء البلاد
لتفاصيل وظائف فى بنك المشرق والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا