إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

نبذة مختصرة عن اتصالات مصر

اتصالات مصر هي احدى شركات مجموعة اتصالات الاماراتية التي تأسست عام 1976 وتوسعت حتى أصبحت تعمل في 16 دولة عربية وافريقية واسيوية.

بدأت قصة اتصالات مصر في مايو 2007 وحققت مجموعة من النجاحات المتتالية التي تؤكد ريادتها التكنولوجية، فكانت أول شركة توفر خدمات الجيل 3.5 ذات الجودة العالية. وحازت فضل السبق في تقديم خدمات الجيل الرابع 4G بدون حاجة عملائها لتغيير شرائح هواتفهم بالإضافة لتطوير شبكتها بشكل مستمر.

وتقدم اتصالات مصر خدمات دولية متميزة ويتمتع عملاءها بتسعيرة مكالمات دولية تنافسية لجميع دول العالم. بجانب تقديم خدمات الانترنت المنزلي فائق السرعة ADSL بالإضافة لخدمة التليفون الأرضي الثابت، لتصبح اول مشغل رقمي متكامل.

ونجحت الشركة في تحسين تجربة العملاء حتى أصبحت صاحبة أفضل تجربة للعملاء في سوق الاتصالات المصري وفقاً لعدة تقارير منها تقريرTRIM الذي يصدر بشكل متتالي لقياس جودة الخدمات المقدمة وقاعدة العملاء والحصص السوقية والذي أكد مؤخراً ارتفاع عدد عملاء الشركة وكذلك زيادة حصتها في السوق المصري مما يثبت اننا “اقوى شبكة في مصر” من خلال كل ما نقدمه.

وتؤمن اتصالات مصر بأن العاملين لديها هم السبب وراء النجاح الذي تحقق، خاصة وانهم افراد عائلة واحدة تفخر وتهتم بهم وتركز على دعمهم لمواصلة النجاح، لذا تستثمر الشركة من خلال برامج التطوير المهني والشخصي للعاملين، بما يساهم في ترسيخ وجود اتصالات في السوق المصري.

اتصالات تلتزم بدعم بناء وتطوير المجتمعات، وتحسين سبل العيش والتطلع لمستقبل أفضل. كما نؤمن أن نجاحنا مقترن بنجاح اقتصاديات الدول التي نعمل بها ونساهم في دعمها. ولا نكتفي بتقديم خدمات وتقنيات تبقي عملائنا على اتصال دائم بكل ما يهمهم، بل نسهم في مبادرات للحفاظ على صحة المواطنين وحثهم علي تعلم واستكشاف كل ما هو جديد. وبذلك تدعم اتصالات تطوير الأعمال وتعزيز العلاقات والابتكار ومواكبة التغيرات السريعة.
كما تولى اتصالات اهتماماً خاصاً للتنمية المستدامة من خلال المشاركة فى عدد كبير من المبادارات المجتمعية خاصاً فى قطاع الصحة من خلال العمل على تطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أنظمة المستشفيات وتدريب العاملين والأطباء وفرق التمريض وتجديد المرافق وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية والمعدات واخيراً دعم المشروعات الناشئة في مجال الصحة.

وظائف نرشحها لك :

شركة ڤودافون مصر تطلب خدمة عملاء Customer Care للعمل بالشركة مباشرةً

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

وتعتبر اتصالات من أكبر المستثمرين في مصر حيث استثمرت على مدار 12 عاماً نحو 50 مليار جنيه لتطوير شبكتها والبنية التحتية، كما رفعت رأسمالها بنحو 4.5 مليار جنيه من المساهمين الأساسيين للشركة ليصبح إجمالي رأس المال 19.5 مليار جنيه. كل ذلك جعلها الشركة الأفضل والأقوى في سوق الاتصالات المصري.

إتصالات مصر شركة موبايل شغاله فى مصر، بتعتبر امتداد لشركة اتصالات الإمارات. الشركة ابتدت تشتغل فى اخر ابريل 2007 و بكده بقت شركة الموبايل التالته فى مصر. و اعلنت بداية خدمات الجيل التالت فى مصر و بقت اول شركة موبايل بتشتغل بتكنولوجيا الجيل التالت المتطور 3.5G اللى بيخلى المشتركين يخشوا علي النت بسرعة عالية اعلي من سرعة الاتصال بتكنولوجيا 3G.بتعتبر إتصالات الشركة الـ140 عالميا من حيث رأس المال.شركة إتصالات الام شغالة فـ18 بلد و منهم (الإمارات و السعودية و مصر و أفغانستان).اتصالات خدت لقب احسن مشغل للموبايلات فى افريقيا سنة 2009 و 2010.

خدمة حجز الارقام
قبل ما الشركة تشتغل رسمى فى مصر ، الشركة قدمت خدمة حجز الارقام لأول مرة فى مصر. الخدمة دى بتسمح للعميل انه يخترع رقم تليفونه و انه يحجز و يخلى رقمه رقم مميز او مرتبط بتواريخ مهمة له زى عيد ميلاده مثلا وده شد ناس كتير للشركة.

خدمات النت
فبداية 2009 خدت إتصالات الشركتين دول : Nile On Line و EgyNet والي بيقدموا خدمات النت السريعة فمصر. ساعتها بدأت إتصالات تقديم خدمات الشبكة السريعة ADSL فى مصر و كمان خدمات متميزة فى مجال الموبايل
حصةإتصالات فالسوق المصري
بعد سنتين من التشغيل أدرت الشركة تشد 15 مليون مشترك حسب تصريحات الشركة الرسمية. و ده فى حد ذاتة انجاز لأن الشركات المنافسة حققت دة فعشرات السنين

لتفاصيل الوظائف ” ممثلي مبيعات عبر الهاتف ” والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

نشرة وظائف لكافة التخصصات والمؤهلات بوزارة الزراعة

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا