وظائف فى توكيل ستروين للسيارات

وظائف فى توكيل ستروين للسيارات

نبذه عن الشركة
ستروين (بالفرنسية: Citroën)‏ هي شركة فرنسية لصناعة السيارات، أسسها أندريه سيتروين في سنة 1919، وهي جزء من بيجو سيتروين، منذ 1976، اشتهرت ستروين بالتكنولوجيا المتقدمة وقامت بثورة في عالم صناعة السيارات.
سيتروين Citroën (النطق الفرنسي: si.tʁɔ.ɛn) هي شركة تصنيع سيارات فرنسية. تأسست في مارس 1919 من قبل الصناعي أندريه جوستاف سيتروين، وكانت جزءا من ستيلانتيس منذ عام 1921.
في عام 1934، أسست الشركة سمعتها في مجال التكنولوجيا المبتكرة مع نظام دفع بالعجلات الأمامية. كانت هذه أول سيارة في العالم يتم إنتاجها بكميات كبيرة من خلال الدفع بالعجلات الأمامية، ونظام التعليق المستقل للعجلات الأربع، فضلاً عن البناء الأحادي الهيكل، مع حذف الهيكل المنفصل، وبدلاً من ذلك، يتم استخدام هيكل السيارة نفسه باعتباره الهيكل الرئيسي الحامل.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Orange
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Dell Technologies
وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt
وظائف مبيعات فى شركة Egypt Air


التاريخ
بنى أندريه سيتروين أسلحة لفرنسا خلال الحرب العالمية الأولى؛ بعد الحرب، أدرك أنه ما لم يخطط مسبقاً سيكون لديه مصنع حديث بدون منتج. كانت سيتروين بالفعل من ذوي الخبرة في مجال السيارات، وذلك بفضل العمل الناجح لست سنوات مع مورس بين عام 1908 واندلاع الحرب. تم اتخاذ قرار التحول إلى تصنيع السيارات في وقت مبكر من عام 1916، وهو العام الذي طلبت فيه سيتروين من المهندس “لويس دوفرسن” سابقاً مع بانهارد، تصميم سيارة 18HP متطورة تقنياً يمكنه استخدام مصنعه بمجرد عودة السلام. قبل حدوث ذلك بوقت طويل، كان قد عدل رؤيته وقرر (مثل هنري فورد) أن أفضل فرص ما بعد الحرب في صناعة السيارات ستشمل سيارة أخف وزناً ذات جودة جيدة، ولكن بكميات كافية ليتم تسعيرها بشكل مغري.
لتفاصيل وظائف فى توكيل ستروين للسيارات والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك CIB
وظائف فى شركة أبوغالى موتورز
وظائف إدارية فى منظمة الصحة العالمية
وظائف إستقبال فى Fairmont Hotel

وظائف محاسبين فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا