اعلان وظائف مدارس البيان بدولة الكويت

اعلان وظائف مدارس البيان بدولة الكويت

نبذه عن المدرسة
تأسست مدرسة البيان ثنائية اللغة على أساس رؤية واضحة تعد الطلاب لتطورات اليوم وتحديات الغد. وتقدم المدرسة برنامجاً ثنائي اللغة حيث تولى اللغتين العربية والإنجليزية ذات الأهمية بهدف مد جسور التواصل بين التقدم العالمي وقيم الثقافة العربية. كما تسعى المدرسة لتهيئة بيئة صالحة للطلاب تدفعهم لتطوير مهارات فكرية وقيم أخلاقية وسلوك إيجابي يمكنهم من المشاركة الفعالة والقيادة في التنمية الشاملة للكويت في عالم سريع التغير.
في حين أن تحسين هيكل العمل وإدارة سير العمليات الحالية أمر مهم، إلا أننا آثرنا أن نذهب إلى أبعد من ذلك في هذه الخطة الاستراتيجية، والتي تركز على التغيير التحولي الجريء بدلاً من إجراء التحسينات الصغيرة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Orange
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Dell Technologies
وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt
وظائف مبيعات فى شركة Egypt Air


الخطة الاستراتيجية
يستحق المتعلمون في البيان تعليمًا يؤهلهم لعالم معقد سريع التغير، تعليم لا يشمل أساس أكاديمي قوي فحسب، بل يحتوي على عناصر أكثر شمولية مثل القيادة، والتواصل، والخدمة، والتعاطف، والإبداع، وحل المشكلات. لا شك بأن المعرفة مهمة، لكن القدرة على التعلم والتي تشمل المهارات والتصرفات التي ستوجه المتعلمين لدينا ليصبحوا أشخاصًا شغوفين ومرنين وناجحين هي أمر لا يقل أهمية.
في نهاية المطاف تركز هذه الخطة على المتعلمين في مدرسة البيان والتأثير على تعلمهم، حيث نقوم بتعديل طريقة تفكيرنا لينصب تركيزنا على ما يفعله المتعلمون وليس على ما يفعله الكبار.
لتفاصيل اعلان وظائف مدارس البيان بدولة الكويت والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك CIB
وظائف فى شركة أبوغالى موتورز
وظائف إدارية فى منظمة الصحة العالمية
وظائف إستقبال فى Fairmont Hotel

وظائف محاسبين فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا