وظائف محاسبين فى فنادق سيتي ستارز

وظائف محاسبين فى فنادق سيتي ستارز

نبذه عن سيتى ستارز
سيتي ستارز مول مركز تجاري افتتح في ديسمبر 2004. يقع في مدينة نصر وهو يعتبر أول مشروع للتنمية المتكاملة من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا وهو أكبر مركز تجاري في مصر.
طرازه يحاكي الحضارة المصرية القديمة حيث يتكون من ثلاثة أهرامات زجاجية جزئيا يحيطها 11 برج بالإضافة إلى مبنى كبير منفصل عبارة عن مجمع محال للتسوق.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Orange
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Dell Technologies
وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt
وظائف مبيعات فى شركة Egypt Air


الفنادق المملوكة
InterContinental: فندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز والفائز مرتين في الأعمال التجارية والحاصل على جائزة أفضل فندق في القاهرة هو أكبر فندق انتركونتيننتال في العالم والذي يوفر 790 غرفة وجناح كما يوفر الفندق :
Holiday Inn: هوليداي إن سيتي ستارز تقدم 330 غرفة للضيوف وهي وثيقة متطوره لمكان العمل والترفيه على حد سواء حيث يعرض الفندق :
StayBridge Suites: هو ثالث فنادق سيتي ستارز تم بناؤه وفقا لأفضل المعايير الدولية ومفهوم مبتكر وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا. صمم كل جناح بالفندق لكل من يريد بديلا عن الفنادق التقليدية والعروض الأصلية والخدمات الجديدة تسمح للنزلاء على الاستمرار في حياتهم العادية عندما يكونوا بعيدا عن المنزل ويتكون من 50 غرفة نوم فردية 38 غرفة نوم مزدوجة و 10 شقق ثلاثية الغرف و 8 سقائف.
لتفاصيل وظائف محاسبين فى فنادق سيتي ستارز والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك CIB
وظائف فى شركة أبوغالى موتورز
وظائف إدارية فى منظمة الصحة العالمية
وظائف إستقبال فى Fairmont Hotel

وظائف محاسبين فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا