وظائف فى شركة Allianz

وظائف فى شركة Allianz

نبذه عن الشركة
بدأت شركة أليانز في العالم في برلين بألمانيا سنة 1890 وتمتلك شركة أليانز حاليا حوالي 700 فرع على مستوى العالم في 77 دولة وتمتلك حوالي 75 مليون عميل بالإضافة إلى 180 ألف موظف وقد قامت شركة أليانز بدفع التعويض الخاص ببرج التجارة العالمي ومن أهم عملاء الشركة قناة سي إن إن وشركة rebokوlufthanza ,air france ,crysler وتمتلك فروع في ست دول عربية وهي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر ولبنان والبحرين والأردن, هذا وتعتبر شركه أليانز للتأمين من أهم وأكبر شركات التأمين على مستوى العالم.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Orange
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Dell Technologies
وظائف إستقبال فى شركة Realme Egypt
وظائف مبيعات فى شركة Egypt Air


تاريخ الشركة
فى عام 1976، بدأت شركة أليانز مصر كمساهم فى الشركة العربية الدولية للتأمين وقد تم تسجيلها الشركة الخاصة الأولى بالمنطقة الحرة وتعتبر أول مشروع مشترك لشركة تأمين قطاع خاص. فى عام 2000، قامت شركة أليانز للتأمين بزيادة حصتها من حصة أقلية إلى حصة حاكمة لتصل أسهم ملكيتها فى الشركة العربية الدولية للتأمين إلى نسبة 85%.
فى عام 2001، خرجت الشركة العربية الدولية التابعة لأليانز من نطاق العمل داخل المناطق الحرة فقط إلى كامل الأراضى المصرية وأطلقت خدماتها التجارية والشخصية من كافة المنتجات التأمينية. وشهد هذا العام أيضاً تأسيس الشركة “العربية الدولية لتأمينات الحياة”.
لتفاصيل وظائف فى شركة Allianz والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك CIB
وظائف فى شركة أبوغالى موتورز
وظائف إدارية فى منظمة الصحة العالمية
وظائف إستقبال فى Fairmont Hotel

وظائف محاسبين فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا