وظائف محاسبين فى Burger King

وظائف محاسبين فى Burger King

نبذه عن برجر كنج
برجر كنج (بالإنجليزية: Burger King)‏ هي شركة دولية كبيرة سلسلة مطاعم الوجبات السريعة، معظمهم بيع لحوم والبطاطا المقلية، والمشروبات غير الكحوليه والحلويات المختلفة، والشطائر. ويقع مقره في الفردي مقاطعة ميامي – دايد في فلوريدا فقط خارج مدينة ميامي. هانجري جاكس هو المستفيد من برجر كنج، والتي تملك وتدير أكثر من 300 الامتيازات المطاعم في أستراليا.
لمحة تاريخية
تأسست الشركة عام 1953 في مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا الأمريكية تحت اسم إنستا برغر كنغ على يد كيث ج.كرامر وماثيو بيرنز الذان استخدما أفرانًا لصناعة البرغر كانت تسمى إنستا برويلر واستوحيا منها اسم المطعم. نجحت الشركة في بادئ الأمر وباعت حقوق امتيازاتها التجارية في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن سرعان ما تعثرت الشركة ماليًا في عام 1959 فاشتراها إثنين من أصحاب الامتيازات في مدينة ميامي بولاية فلوريدا هما جيمس ماكلامور، وديفيد ر. إيدجيرتون الذان قاما بإعادة هيكلة الشركة وإعادة تسمية سلسلة المطاعم لتصبح برغر كنغ كما هي معروفة حاليًا. أدار الاثنان الشركة ككيان مستقل لمدة ثماني سنوات توسعت السلسلة خلالها وافتتحوا ما يزيد عن أكثر 250 مطعمًا في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يبيعا الشركة بعد ذلك لشركة بيلسبوري في عام 1967.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات


المنازعات التجارية
إذ توسع في الولايات المتحدة، برجر كنج وجد أن العمليات الصغيرة كانت تستخدم الاسم. أحد هذه المطاعم، الينوي ماتوون التفاوض إلى تسوية تمنع فتح سلسلة من المواقع داخل 20 ميلا (32 كم).
في علامة تجارية التسوية مع سان انطونيو المحلية سلسلة الهائل برجر كنج، لم يسمح لفتح المواقع داخل البلدين من المدينة. سلسلة النهاية اشتراها في منتصف الثمانينات، مما يفتح الطريق امام سان انطونيو برجر كنج المواقع. علامة تجارية الصراع تنشأ أيضا في أستراليا؛ انظر هانجري جاكس في ادناه.
قوائم الطعام
ركزت قائمة طعام برغر كنغ في سنواتها الأولى على الهامبرغر مع تقديم بعض العناصر الأخرى مثل البطاطا المقلية، والمشروبات الغازية، والميلك شيك، والحلويات. بدأت بعد ذلك في توسعة قائمة طعامها فأضافت شطائر الووبر في عام 1957 كوسيلة لتمييز برغر كنغ عن مطاعم البرغر الأخرى في ذلك الوقت. أضافت بعض ذلك العديد من الشطائر التي لا تحتوي على الهمبرغر مثل شطائر الدجاج والأسماك.
لتفاصيل وظائف محاسبين فى Burger King والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا