وظائف شركة L’oreal بمصر

وظائف شركة L’oreal بمصر

نبذة عن الشركة :
لوريال (بالفرنسية:L’Oréal) هي شركة فرنسية للعناية الشخصية مقرها في كليشي، أو-دو-سين ولها مكتب مسجل في باريس. إنها أكبر شركة مستحضرات تجميل في العالم. كرست لوريال أنشطتها في مجال مستحضرات التجميل: التركيز على لون الشعر، العناية بالبشرة، الحماية من أشعة الشمس، المكياج،العطور والعناية بالشعر. تنشط لوريال في مجالات الأمراض الجلدية والأدوية، وهي أيضاً صاحبة أعلى تكنولوجيا براءة اختراع النانو.

التأسيس
في 1909-1956، كانت الخطوات الأولى لبناء نموذج، عندما طور يوجين بول لويس شويلر، وهو كيميائي فرنسي شاب من أصل ألماني ، تركيبة صبغة شعر تسمى “أوريال (Oréale)”. قام شويلر بصياغة وتصنيع منتجاته الخاصة ، ثم قرر بيعها لمصففي الشعر الباريسيين. في 31 يوليو 1919، سجل شويلر شركته ، “شركة صبغة الشعر الآمنة في فرنسا (Société Française de Teintures Inoffensives pour Cheveux)”. كانت المبادئ التوجيهية للشركة، التي أصبحت فيما بعد لوريال، هي البحث والابتكار في مجال التجميل. في عام 1920، وظفت الشركة ثلاثة كيميائيين. بحلول عام 1950، كان الفريق يتكون من 100 فردًا؛ بحلول عام 1984 كان 1000 وما يقرب من 88000 اليوم (في عام 2020). قدم شويلر الدعم المالي وعقد اجتماعات لـلا كاغول في مقر لوريال. كانت لا كاغول مجموعة فاشية فرنسية عنيفة ذات ميول فاشية ومعادية للشيوعية. شكّّل زعيمها حزباً سياسياً للحركة الاجتماعية الثورية (MSR، الحركة الاجتماعية الثورية) التي دعمت في فرنسا المحتلة تعاون فيشي مع الألمان. استأجرت لوريال العديد من أعضاء المجموعة كمديرين تنفيذيين بعد الحرب العالمية الثانية، مثل جاك كوريز، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لعملية الولايات المتحدة. بحث المؤرخ الإسرائيلي مايكل بار زوهار هذا التورط في كتابه، الرائحة المُرة.

بدأت لوريال بدايتها في مجال تلوين الشعر، لكن سرعان ما تفرعت الشركة إلى منتجات أخرى للتنظيف والتجميل. تقوم لوريال حاليًا بتسويق أكثر من 500 علامة تجارية وآلاف المنتجات الفردية في جميع قطاعات أعمال التجميل: صبغة الشعر، والمواد الدائمة، وتصفيف الشعر، والعناية بالجسم والبشرة، والمنظفات، والمكياج، والعطور. يمكن العثور على منتجات الشركة في مجموعة متنوعة من قنوات التوزيع، من صالونات تصفيف الشعر والعطور إلى السوبر ماركت ومنافذ الصحة / التجميل والصيدليات والبريد المباشر.

مراكز البحث والتطوير
تمتلك لوريال ستة مراكز بحث وتطوير عالمية: اثنان في فرنسا: أولنيه-سو-بوا وشيفيلي؛ واحد في الولايات المتحدة: كلارك، نيو جيرسي؛ واحد في اليابان: كاواساكي ، محافظة كاناغاوا؛ في عام 2005 تم تأسيس واحدة في شنغهاي، الصين، وواحدة في الهند. ستكون المنشأة المستقبلية في الولايات المتحدة في بيركلي هايتس، نيو جيرسي.

وسائل الإعلام
من عام 1988 إلى عام 1989، سيطرت لوريال على شركة الأفلام “بارافيجن”، التي تضمنت ممتلكاتها مكتبتي “فيلماشن” و”دي لورينتيس”. استحوذ “استوديو كانال” على عقارات “بارافيجن” في عام 1994.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

الاحتيازات
اشترت لوريال سينتيولابو في عام 1973 لمتابعة طموحاتها في مجال الأدوية. اندمجت سينتيولابو مع سانوفي في عام 1999 لتصبح سانوفي-سينتيولابو. اندمجت سانوفي-سينتيولابو مع أفينتيس في عام 2004 لتصبح سانوفي-أفينتيس

احتيازات أخرى
في يناير 2014، أنهت لوريال الاستحواذ على ماركة التجميل الصينية الكبرى ماجيك هولدنجز مقابل 840 مليون دولار.
في فبراير 2014، وافقت شركة لوريال على إعادة شراء 8٪ من أسهمها مقابل 3.4 مليار يورو من شركة نستله. نتيجة لذلك، تم تخفيض حصة نستله في لوريال من 29.4٪ إلى 23.29٪ ، في حين زادت حصة عائلة بيتينكور مايرز من 30.6٪ إلى 33.2٪. تمتلك نستله حصة في لوريال منذ عام 1974 عندما اشترت الشركة بناء على طلب ليليان بيتينكور، ابنة مؤسس شركة لوريال، التي كانت تحاول منع تدخل الدولة الفرنسية.
في فبراير 2014، وافقت شيسيدو على بيع علامتيها Carita و Decléor إلى لوريال مقابل 227.5 مليون يورو (312.93 مليون دولار أمريكي (2014)).
في يونيو 2014، وافقت شركة لوريال على الاستحواذ على “ان واي اكس كوسميتيكس” بسعر لم يكشف عنه، مما عزز عروض الماكياج في أمريكا الشمالية حيث تعثرت وحدة المنتجات الاستهلاكية.
في سبتمبر 2014، أعلنت لوريال أنها وافقت على شراء شركة العناية بالشعر البرازيلية “نايلي كوسميتيكس” مقابل مبلغ لم يكشف عنه.
في أكتوبر 2014، استحوذت لوريال على العلامة التجارية متعددة الثقافات Carol’s Daughter.
في يوليو 2016، وافقت شركة لوريال على الاستحواذ على اي تي كوسميتيكس مقابل 1.2 مليار دولار.
في مارس 2018، استحوذت شركة لوريال على شركة الواقع المعزز للتجميل مودي فيس ModiFace.
في مايو 2018، أعلنت لوريال عن شراكة جديدة للجمال والعطور مع فالنتينو.
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة L’oreal بمصر من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا