وظائف مؤسسة فرنسية للتعليم العالي بمصر

وظائف مؤسسة فرنسية للتعليم العالي بمصر

عن الشركة : ESLSCA هي مؤسسة خاصة ومستقلة للتعليم العالي. ESLSCA هي مدرسة غراند إيكول دي التجارة معتمدة بالكامل من قبل وزارة التعليم الفرنسية (مرسوم بتاريخ 21.04.1971) ومقرها في باريس ، فرنسا. حاليا ، ESLSCA لديها أكثر من 10000 خريج من جميع أنحاء العالم من 40 جنسية مختلفة وكانت برامجها في مصر هي البرامج الرائدة في المنطقة على مدى السنوات العشر الماضية. تقدم ESLSCA في مصر ماجستير إدارة الأعمال (ماجستير في إدارة الأعمال) و GDs (دبلومات الدراسات العليا) في تخصصات مختلفة.

بالإضافة إلى 70 عامًا من الخبرة والسمعة الدولية في تمويل الشركات والأسواق المالية والتدقيق ، تشارك ESLSCA Business School أيضًا على المستوى الدولي (وهذا يشمل إنشاء مراكز مرتبطة في الخارج) ، وتعزز الابتكار التعليمي ، وتولد جودة عالية البحث وتفتخر بشبكة دولية من الخريجين.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة جي بي أوتو GB Auto

وظائف فروع شركة بى تك للعديد من التخصصات

عند الوصول إلى المدرسة ، يأخذ الطلاب ندوة تمهيدية للمنظمات (IAO) بالتوازي مع ندوة تمهيدية لإدارة علوم الكمبيوتر. خلال ندوة IAO ، يأتي العديد من خريجي ESLSCA Business School من جميع قطاعات المشهد الاقتصادي لتبادل خبراتهم المهنية. أخيرًا ، يخضع كل طالب لتدريبات داخلية لفترات زمنية مختلفة: شهران خلال السنة الأولى ، و 3 أشهر في نهاية السنة الثانية ، وغالبًا ، تدريب بدوام جزئي خلال السنة الثالثة ، مع فرصة تدريب أخيرة من أبريل حتى ديسمبر ، من أجل دعم مشاريع أطروحة الطلاب. على الرغم من أن هذه الدورات التدريبية غالبًا ما تتحول إلى فرص وظيفية ، إلا أن ESLSCA Business School تنظم أيضًا معرضًا سنويًا للوظائف.

أخيرًا ، تقدم ESLSCA Business School برامج الدراسات العليا: التجارة والهندسة المالية والتسويق والأعمال الإلكترونية والإدارة الفاخرة والذكاء الاقتصادي وماجستير إدارة الأعمال. يستفيد طلاب الدراسات العليا أيضًا من دورات وأبحاث الدراسات العليا هذه.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة وكيفية التقديم : من هنا

وظائف قد تهمك ،

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا