وظائف شركة جي بي أوتو GB Auto

وظائف شركة جي بي أوتو GB Auto

عن شركة جي بي أوتو

جي بي أوتو هي شركة رائدة في مجال السيارات بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقوم بتقديم الخدمات المالية غير المصرفية في السوق المصري.

وتضم الشركة تحت مظلتها ستة قطاعات رئيسية وتمتد أنشطتها إلى أربعة أسواق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تحظى الشركة بتواجد قوي في أبرز الأسواق والقطاعات بالمنطقة وتتبنى خطط طموحة للتوسع بأعمالها في أسواق جديدة. وقد نجحت الشركة في التحول من شركة متخصصة في مجال السيارات إلى كيان ضخم يعمل بمجموعة من القطاعات المتنوعة التي لا تتأثر نسبيًا بالتقلبات الاقتصادية، مما يعزز أداء الشركة ويضيف القيمة إلى نموذج أعمالها. وتغطي عمليات جي بي أوتو أنشطة التصنيع والتجميع والتوزيع والمبيعات والتمويل (غير المصرفي) وخدمات ما بعد البيع بما في ذلك من خدمات الصيانة وقطع الغيار والمنتجات ذات العلاقة.

وتمتلك جي بي أوتو توكيلات حصرية لمجموعة متنوعة من العلامات الرائجة، تشمل هيونداي، مازدا، جيلي، شيري، كاري، باجاج، ماركو بولو، إفيكو، شاحنات وحافلات فولفو، شاحنات سينوتراك، متسوبيشي فوسو، اس دي ال جي، أكسا، واي تي أو، جازبرومنيفت، لاسا، يوكوهاما، ويست ليك، تريانجل، دياموند باك، افون، دوبل كوين، جراندستون، جوديير، جامبو، ومونروه. وتزاول الشركة أنشطتها بصورة رئيسية في أسواق مصر والعراق والجزائر والأردن، ويقع المقر الرئيسي للشركة في القاهرة الكبرى بمصر. يضم قطاع أنشطة التمويل تحت مظلته خمس شركات تابعة، والتي تم تأسيسهم بغرض تقديم حلول التمويل لكافة عملاء الشركة من كبرى المؤسسات وكذلك الشركات المتوسطة والصغيرة، فضلاً عن العملاء الأفراد وغيرهم من المؤهلين للحصول على خدمات التمويل متناهي الصغر.

وظائف نرشحها لك :

وظائف إدارية خالية بشركة أديداس adidas

وظائف خالية في شركة Realme برواتب تصل إلي 6 آلاف جنية

وقد نجحت جي بي أوتو في بناء سمعة طيبة على مدار أكثر من 60 عامًا من امتلاك أكبر وأقوى شبكة لخدمات ما بعد البيع في سوق السيارات المصري. وحافظت جي بي أوتو على التزامها طوال هذه السنوات بتزويد سوق السيارات المصري بأعلى قيمة مقابل أقل تكلفة وتوفير أعلى مستويات الخدمة للعملاء من خلال نموذج شركة هيونداي، وهو ما دفع الشركة إلى إعادة تطبيقه لتسويق العلامات التجارية جيلي امجراند ومازدا المتميزة بأسعارها التنافسية. كما نجحت الشركة في التحول إلى أكبر كيان متكامل في صناعة السيارات بالمنطقة حيث أصبحت “محطة واحدة” لتزويد العملاء بأوسع باقة من الخدمات والمنتجات عالية الجودة والكفاءة بأقل الأسعار.

تلتزم الشركة بتقديم أفضل خدمة شاملة لعملائها، وهو ما يعكسه حرصها على التوسع بشبكة خدماتها لتشمل 25 معرض سيارات مملوك للشركة وخمسة مراكز لخدمات المبيعات والصيانة وقطع الغيار، وكذلك 17 مركز مركز لخدمات المبيعات وقطع الغيار، بالإضافة إلى ثلاثة مراكز لبيع قطع الغيار ومركز لخدمات ما بعد البيع، فضلاً عن شبكة تضم 84 موزع معتمد و125 مركز صيانة معتمد بجميع أنحاء الجمهورية.

لتفاصيل الوظاف الشاغرة بشركة جي بي أوتو | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة حديد العشرى لعدة تخصصات ومؤهلات

وظائف في شركة فوري بلس-Direct Sales Agent

نشرة وظائف لكافة التخصصات والمؤهلات بوزارة الزراعة

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا