وظائف شركة الطيران العماني بالقاهرة

وظائف شركة الطيران العماني بالقاهرة

معلومات عن الشركة

مرحبًا بكم على متن الطيران العماني، لنكتشف سويًا المعنى الحقيقي لـ “رؤية عصرية وتقاليد عريقة…”

الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، شركة تجارية تضطلع بهدف أساسي يتمثل في تقديم خدمات النقل الجوي التجاري الآمن والمُتميّزة لكلٍ من المُسافرين على رحلاتها والبضائع المنقولة عن طريق الشحن الجوي، بالإضافةً إلى غير ذلك من خدمات الملاحة الجوية. وإلى المكانة البارزة التي تتمتع بها شركة الطيران العماني ككيانٍ تجاري قوي، تحظى الشركة باحترامٍ كبيرٍ لقاء السياسة المهنية التي تقوم بتطبيقها، كما يُوصِى الكثيرون بالسفر على متن الطيران العماني لما يتميز به الناقل من دقة فائقة في المواعيد وجودة عالية في مستوى الخدمات التي تقدمها.

منذ أن انطلقت خدمات الشركة على المستوى الإقليمي، شهد الطيران العماني، باعتباره الناقل الوطني لسلطنة عمان، معدّل نموٍ متزايدٍ . تعود ملكية الشركة الى الحكومة العمانية. المقر الرئيسي للطيران العماني يقغ فيالعاصمة العمانية مسقط ,مطار مسقط الدولي . يوجد لدى الشركة طافم ذا كفاءة عالية من الموظفين المدربين على اعلى مستوى، والذين ساهموا بانتمائهم وعملهم الجاد في بناء هوية الشركة المميزة، وتوسيع قاعدة العملاء التي نتميز بها .

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف وزارة الشباب والرياضة في العديد من التخصصات

وظائف شركة Memaar Al Morshedy براتب يبدء من 5 الآف جنية

يتعاون الطيران العماني من خلال اتفاقيات الرمزالمشترك مع العديد من شركات الطيران من مختلف أرجاء العالم، فيما يتميّز الطيران العماني بعلاقات التعاون والشراكة مع باقة منتقاة من شركات الطيران. وقد قامت الشركة بتطبيق برنامج المُسافر المُتميز “سندباد” مع شركائها في اتفاقيات الرمز المشترك. اليوم، استطاع الطيران العماني أن يصنع لنفسه مكانةً خاصة، وذلك بفضل مستوى الضيافة المتميز الذي يشتهر به، وتعدّد رحلاته الجوية المتجهة إلى العديد من الوِجهات، على المستوى المحلي والدولي. وبات الطيران العماني اليوم هو الاختيار الأول للمُسافرين سواء من رجال الأعمال والباحثين عن الراحة والرفاهية، وذلك على صعيد الخطوط الجوية الإقليمية والدولية حيث يتميز الطيران العماني بكونه نقطة التقاء تجمع بين الناس من مختلف الجنسيات والثقافات المتعددة، كما ويحرص الطيران العماني على الترحيب بكل ضيف من ضيوفه الكرام، بتقاليد الترحاب والضيافة العمانية الاصيلة.

الطيران العُماني هي شركة الطيران الوطنية العمانية ، يقع مقرها الرئيسي في مدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان ، و تتخذ من مطار مسقط الدولي مركزاً لعملياتها ، إضافة إلى مركزها الفرعي الثاني في مطار صلالة ، بلغ عدد الموظفين في الطيران العُماني في مارس 2007م حوالي 1097 موظفاً ، و نقلت الشركة عام 2005م ما يقارب مليوناً و 135.45 ألف مسافر . يقدم الطيران العماني خدماته إلى أكثر من 25 وجهة في كلاً من شمال أفريقيا ، آسيا و أوروبا . و يعتبر الطيران العماني أحد أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي.

نبذة تاريخية
يرجع تاريخ إنشاء شركة الطيران العُماني إلى عام 1981م ، و بدأت رحلاتها فعلياً عام 1993م ، و ظهرت الشركة كنتيجة للدمج الذي حدث بين شركتي ” طيران الخليج للطائرات الخفيفه ” و ” الشركة العُمانية للخدمات الدولية ” ، و تشكلت بعد ذلك الشركة العُمانية لخدمات الطيران ” الطيران العُماني ” .

تمتلك حكومة سلطنة عُمان نسبة (99.8%) من أسهم الشركة . تجهز الشركة خططاً لزيادة الوجهات التي تصل إليها ، و ذلك عن طريق إستئجار طائرتين من طراز إيرباص إيه 310 ، حيث من المتوقع أن تزيد رحلات الشركة إلى كلاً من لندن ، فرانكفورت ، ميلان ، كوالالامبور ، بانكوك و سنغافورة .

برنامج المسافر الدائم : السندباد
السندباد هو برنامج المسافر الدائم للطيران العُماني ، الذي أطلق في عام 2007م . و هو برنامج المسافر الدائم من ثلاث طبقات تدار مباشرة من قبل الطيران العُماني . المستويات الثلاثة هي سندباد الأزرق ، سندباد الفضة التي تتطلب 25،000 ميل الطبقة أو جوا 20 قطاعات على الطيران العُماني في سنة تقويمية و بعد ذلك سوف تحتاج إلى 20،000 ميل الطبقة أو 15 قطاعات المستوى في السنة التقويمية للحفاظ على مستوى الفئة السندباد الفضة ، السندباد الذهبية الأمر الذي يتطلب 50،000 ميل الطبقة أو 40 قطاعات الطبقة في تقويم و سيتطلب 30،000 ميل الطبقة أو 30 قطاعات المستوى في السنة التقويمية للحفاظ على المستوى سندباد الذهب . السندباد ديها اتفاق شراكة مع البرنامج الخاص بكل من الاتحاد للطيران و يمكن كسب الأميال عبر عدد من شركاء السندباد .

لتفاصيل وظائف الشركة وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة حديد العشرى لعدة تخصصات ومؤهلات

وظائف فروع شركة بى تك للعديد من التخصصات

نشرة وظائف لكافة التخصصات والمؤهلات بوزارة الزراعة

وظائف مؤسسة سنتر شاهين في العديد من التخصصات

قد يعجبك ايضا