وظائف شركة Harvest British College بتاريخ 27 فبراير 2021

وظائف شركة Harvest British College بتاريخ 27 فبراير 2021

نبذة عن شركة Harvest

شركة Harvest British College Ltd المشار إليها فيما يلي باسم “Harvest” هي مزود للتدريب على اللغة الإنجليزية وخدماتها الاستشارية التعليمية ، مع 13 موقعًا في القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنصورة. على مدى السنوات التسع الماضية ، ساعدنا أكثر من 105000 متقدم بما في ذلك البالغين والشباب والأطفال الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية بأسلوب طلاقة للغاية ، وقد ساعد مستشارونا الأكاديميون العديد من المؤسسات في الوصول إلى الحواجز الثقافية بنجاح.

ظهرت كلية هارفست البريطانية المحدودة على يد رجل أعمال شاب في منتصف العمر كان لديه حلم مصري في توفير أفضل مستوى تعليمي لكل مصري متعطش لاكتساب اللغة الإنجليزية بغض النظر عن لغته الأم أو مهنته أو أصله أو وضعه الاجتماعي. في هذا الصدد ، كان عليه تجاوز الحدود العادية من أجل تقديم اللغة الإنجليزية ، كما ينبغي ، بأقل الأسعار والجودة المدفوعة في السوق المصري. ثم تحول الحلم إلى ترخيص حقيقي من كلية كامبريدج بلندن ، ومنارة خضراء للمضي قدمًا وبدء مصنع دراسة اللغة المثالي.

وظائف نرشحها لك :

مطلوب موظفين استقبال في “شركة العربية للطيران” بتاريخ 10 فبراير

وظائف فروع DeFacto بتاريخ 10 فبراير

ساعدت كلية هارفست البريطانية أكثر من ثمان مائة ألف متقدم في اتقان اللغة الانجليزية، من جميع الأعمار بما في ذلك الكبار و الشباب و الأطفال، من خلال تدريس منهج فعال و اكساب مهارات لغوية تساعد على تحدث الانجليزية بطلاقة.

و لم تكتفي بالأفراد، فامتد عملها إلى المؤسسات أيضا و شاركت في تأهيل و تدريب أفراد على اللغة الانجليزية في مؤسسسات بأكملها.

أسست كلية هارفست البريطانية علي يد رجل أعمال مصري، شاب كان يحلم بتقديم مستوى تعليمي متميز لكل مصري متجاهلا امكانياته، و يكسر حاجز الخوف من اللغة الانجليزية، وفي هذا الصدد كان يجب عليه ان يقدم اللغة الانجليزية كما ينبغي أن تكون من تميز بأعلى جودة و أقل الأسعار.

و تحول الحلم إلى حقيقة و استطاع أن يقدم اللغة في أسلوب سهل و بشهادات معتمدة من كلية كامبريدج في لندن، لتصبح هارفست منارة اللغة التي يهتدي بها كل ساع وراء العلم و النجاح.

للوظائف الشاغرة ومواعيد المقابلات | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا