وظائف شركة هواوي Huawei بتاريخ 14 فبراير 2021

وظائف شركة هواوي Huawei بتاريخ 14 فبراير 2021

نبذة عن الشركة :

تُعد Huawei شركة رائدة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية. باستخدام حلول متكاملة عبر أربعة مجالات رئيسية – شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية – نحن ملتزمون بتقديم الحياة الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومنظمة لإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل.

باعتبارها واحدة من مجموعات الأعمال الثلاث التابعة لشركة Huawei ، تعد Huawei Consumer BG هي الشركة الرائدة في جميع حياة AI للمناظر الطبيعية ، وهي تغطي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وجهاز النطاق العريض للأجهزة المحمولة والأجهزة العائلية والخدمات السحابية للأجهزة. إن Huawei Consumer BG مكرس لتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين ومشاركة سعادة التقدم التكنولوجي مع المزيد من الأشخاص حول العالم. امشي المشية واجعل الأحلام تتحقق.

قد لا تكون هواوي هي الاسم الأول الذي تفكر فيه عند الحديث عن الهواتف الذكية، لكن هذا لا يعني أنها ليست شركة مهمة، في الواقع، هواوي شركة ضخمة، خاصة وراء الكواليس في سوق الاتصالات…وفيما يلي نستعرض لك معلومات عن شركة هواوي

هواوي شركة صينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، متخصصة في معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية، كما تقدم الشركة الخدمات والإلكترونيات الاستهلاكية، بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة مودم النطاق العريض المتنقلة، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر.

وظائف نرشحها لك :

مطلوب موظفين استقبال في “شركة العربية للطيران” بتاريخ 10 فبراير

وظائف فروع DeFacto بتاريخ 10 فبراير

مع أكثر من 170،000 موظف، تعد هواوي أكبر منتج لمعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم، كما أن أكثر من 80 % من الاتصالات الرئيسية في 50 دولة حول العالم عملت مع هواوي، ومع ذلك، تثير بعض الشركات الغربية مخاوف من أن علاقات الشركة مع الحكومة الصينية، يمكن أن تؤدي إلى خطر التجسس الإلكتروني.

معلومات عن شركة هواوي

ثانياً: تأسيس شركة هواويلم يتم تعريف هواوي رسميًا على أنها شركة خاصة، ولكنها شركة جماعية مملوكة للموظفين، على الرغم من وجود شكوك حول حقيقة هذا الادعاء، فقد ساعد هذا الوضع الشركة على كسب العديد من العقود الحكومية.تأسست هواوي من قِبل رن زنغفي في عام 1987، وهو مهندسًا سابقاً في جيش التحرير الشعبي، ومقرها فى شنتشن، الصين.تحتفظ الشركة بمعاهد البحث والتطوير في العديد من البلدان، مثل: بلجيكا وكندا، وكولومبيا وفرنسا وألمانيا والهند وإيرلندا وباكستان وروسيا والسويد وتركيا، وبريطانيا والولايات المتحدة.ثالثاً: تاريخ شركة هواويتأسست هواوي في أواخر الثمانينات، برأس مال يبلغ 3 ألاف دولار، وقد بدأت في البداية كوكلاء مبيعات، حيث اعتادوا على إنتاج مفاتيح تبديل الفروع الخاصة.بعد بضع سنوات، أنشأت الشركة مركز أبحاث خاص بها، وبدأت في إجراء الأبحاث والتطويرعام 1992.عام 1995، حققت الشركة أول عائد ربحي لها داخل الصين وقدره مليون ونصف يوان صيني.حصلت الشركة على أول مشروع دولي عام 1997، ثم بدأت في توفير منتجات شبكات الخطوط الثابتة لشركة في هونغ كونغ.عام 1999، أنشأت هواوي أول مركز للبحث والتطوير في بنغالور، كما دخلت الشركة في عقد مدته 5 سنوات مع IBM .خلال عام 2000، كان للشركة عدة فروع للأبحاث في السويد والهند، ووصلت أرباحها إلى 100 مليون دولار.كانت أول شركة تقدم شبكة LTE / EPC التجارية، لشركة تيليا سونيرا في النرويج عام 2009.في عام 2013، افتتحت الشركة مكتبها الجديد في كندا.بحلول عام 2010، عملت 80٪ من أفضل 50 شركة اتصالات في العالم مع هواوي.في الفترة من 2009 إلى 2016، عملت هواوي في مجال إنتاج الهواتف الذكية.بحلول 2017، وصلت مبيعات هواوي من الهواتف الذكية 150 مليون هاتف.حصلت هواوي على المركز الثاني دوليا من مبيعات الهواتف الذكية عام 2018، حيث وصلت مبيعاتها إلى 200 مليون هاتف.بلغت إيرادات هواوي في بداية 2019، حوالي 39% من الأرباح السنوية.

معلومات عن شركة هواوي

رابعاً: إدارة هواوي

لدى هواوي نظام حوكمة الشركات الفعال، والذي ينتخب الموظفون المساهمون 115 ممثلاً لتشكيل لجنة الممثلين، تنتخب لجنة الممثلين رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة الستة عشر الباقين، وينتخب مجلس الإدارة أربعة نواب للرئيس وثلاثة مديرين تنفيذيين، و ثلاثة نواب للرئيس يتناوبون في منصب رئيس الشركة بالتناوب.

يمارس مجلس الإدارة، سلطة اتخاذ القرار لاستراتيجية الشركة، وهو أعلى هيئة مسؤولة عن استراتيجية الشركة، وإدارة العمليات.

رئيس مجلس إدارة هواوي: رين زنغفي
مؤسس شركة هواوي – رن زنغفي

خامسا: المنافسون والخلافات
أصبحت هواوي لاعبًا عالميًا قويًا، قادر على الانتقال إلى توجه مع الأفضل في الأسواق شديدة التنافس.
اتبعت هواوي استراتيجية ماو، المتمثلة في استخدام الريف لتطويق المدن والاستيلاء عليها، وقد انتقلت إلى الفوز في الأسواق الخارجية: في أوروبا تشارك في أكثر من نصف شبكات اتصالات 4G الفائقة السرعة .

الشركة الآن إمبراطورية تجارية، تبلغ قيمتها 32 مليار دولار ويعمل بها 140 ألف موظف وعملاء في 140 دولة، إنها تحظى بالاحترام من خلال تقديم معدات اتصالات عالية الجودة بأسعار منخفضة.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

قد يعجبك ايضا