وظائف شركة راية لتوزيع الاغذية و المشروبات برواتب تصل إلي 4000 ج

وظائف شركة راية لتوزيع الاغذية و المشروبات برواتب تصل إلي 4000 ج

نبذة عن شركة راية لتجارة الأغذية

تتميز شركة راية لتجارة الأغذية، وهي شركة تابعة لشركة راية القابضة، بما تقوم بإنتاجه من منتجات غذائية محلية عالية الجودة وتوزيعها باحترافية محليًا ودوليًا بما يضمن لها تواجد إقليمي واسع. هذا ويتضمن ملف أعمال شركة راية لتجارة الأغذية ما تقوم بإنتاجه من منتجات غذائية مختلفة ومتنوعة، وما تقوم بتوزيعه من منتجات غذائية رائدة في السوق المصري، فضلًا عن المنتجات الغذائية التي تقوم بتصديرها إلى دول الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

هذا وتستند شركة راية لتجارة الأغذية إلى العديد من الخبرات الدولية التي أرست قواعدها ودعمتها بالسوق المصري، وذلك عن طريق عقدها للعديد من الشراكات الاستراتيجية مع رواد مصنعي الأغذية في أوروبا، حيث قامت راية بالاستحواذ على حصة قدرها 20% من أسهم مصنع “ماكارونى بولسكى” في بولندا بقيمة إجمالية قدرها 2.9 مليون دولار لتصبح بذلك شريكا حصريا لها يسعى لاختراق أسواق جديدة بفضل الاعتماد على شبكة التوزيع والخبرات الكبيرة لديها.

تسعد شركة راية لتجارة الأغذية بإعلان إطلاق العلامة التجارية الغذائية الخاصة بها، “هنية” والتي يتم تقديمها بجودة عالية وبأسعار في متناول اليد وذلك من أجل سد الفجوة بين جودة وأسعار المنتجات الغذائية في السوق المصري.

وظائف نرشحها لك :

وظائف سلسلة مطاعم بافلو برجر بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة مجموعة الفطيم بتاريخ 9 فبراير 2021

ستقوم “هنية” باختراق السوق المصري بثلاث أنواع مختلفة من المكرونة، فضلًا عن صلصة الطماطم، والفول المدمس. هذا وتسعى هنية للمزيد من التوسعات والنمو خلال الأشهر القادمة.
وتستند استراتيجية شركة راية لتجارة الأغذية إلى دعائم قوية تضمن بها تغطية جميع أنحاء البلاد كما أنها تستخدم منهجًا عمليًا يتوافق مع أفضل الممارسات المعمول بها في هذا المجال، فضلًا عن ما تمتلكه من أسطول مركبات يسعى دائمًا لتوصيل أفضل خدمة ولكافة عملائنا في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

هذا وقد تبنت شركة راية لتجارة الأغذية إجراءات محددة واتبعت مؤشرات الأداء الرئيسة؛ من أجل تحقيق الاستفادة المثلى من رأس المال البشري والمادي في ظل التركيز بشكل أكبرعلى كفاءة أسطول المركبات لديها والتحكم بشكل أفضل في العمليات اللوجستية عبر مراكز التوزيع. بالإضافة إلى زيادة متابعة الصيانة والترخيص والتأمين لضمان تحقيق أفضل معايير الأمان والجودة، من أجل التمتع ببيئة صحية تستوعب جميع الصناعات.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا