كورس اكسيل للمبتدئين مجانا

كورس اكسيل للمبتدئين مجانا

اهمية الكورسات الاونلاين
يعتبر أسلوب التعلّم عبر الإنترنت أسلوباً حديثاً ومبتكراً يتطور ويتوسع بشكل يومي ويكتسب سمعة جيدة كأفضل أنواع التعلّم الذاتي.
يواجه التعلّم التقليدي (التعلّم عبر المؤسسات التعليمية الرسمية) صعوبات عديدة بالرغم من اعتماده على بعض الأساليب الحديثة والإلكترونية في مختلف المجالات تجعل شريحة كبيرة من الطلاب يتوجهون إلى نمط التعلّم الجديد عبر الإنترنت. حيث يكون التعلّم التقليدي موجهاً إلى الطالب بشكل عام على عكس التعلّم عبر الإنترنت.

الدورات التقليدية و الـ أون لاين
التعلم وجها لوجه، أم التعلم عن بعد؟، سؤال حير الكثير من الناس، فأيهما أفضل أن يتواصل الشخص مع معلمه وجها لوجه، أم التعلم عن بعد من خلال جهاز كمبيوتر عبر الإنترنت، في الواقع الإجابه على هذا السؤال بسيطة جدا، فلكل إيجابيات وسلبيات.
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك QNB الأهلي
وظائف وفرص عمل فى سلاح التلميذ
وظائف فى شركة DEALS HR
اعلان وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي
وظائف وفرص عمل فى شركة العربى

فالتعلم وجها لوجه وأخذ دورات تدريبية داخل قاعة المحاضرات، يمكّن المتدرب من التفاعل مع مدربه، كأن يسأله عندما يشعر إنه لم يفهم جزء معين، كما أن عملية رجع الصدى أو Feedback، هامة جدا للمدرب، حيث إنه يمكنه معرفة ردود فعل المتدربين، وهذا الأمر يساعده على التحسين من أدائه ومعرفة النواقص والسلبيات، أما الدورات على الإنترنت فتكون أكثر سهولة ويسر، حيث يمكن للمتدرب أن يتلقى المادة العلمية وهو في منزله، فيوفر له وقتا ومجهودا كبيرا، وعلى المستخدم فقط أن يختار الأنسب له.

مايكروسوفت أوفيس إكسل (بالإنجليزية: Microsoft Office Excel)‏ هو برنامج يستخدم لإنشاء جداول البيانات، القوائم، الميزانيات، والرسوم البيانية. اكسل مفيد لمعالجة البيانات وقد يستخدم للقيام بعمليات حسابية متقدمة. تم تصميم البرنامج عن طريق شركة مايكروسوفت ويعتبر من أكثر البرامج استخداماً على مستوى العالم ويزيد عدد مستخدميه عن 750 مليون مستخدم حول العالم. وتسمى جداول البيانات في اكسل بكتاب عمل workbook كل كتاب عمل يتكون من صفحة worksheet أو أكثر وكل صفحة تتكون من أعمدة Columns وصفوف Rows، والتي تتقاطع لتشكيل خلايا Cells. «الصورة بالادنى توضح تكوين صفحه الاكسل» في عام 1982 صدر تطبيق مايكروسوفت مكتب الأول تحت اسم ” MULTIPLAN “، Microsoft ” تم تغيير الاسم إلى Excel عند إطلاقه لماكنتوش في عام 1985.

برنامج مايكروسوفت إكسل هو أحد برامج الجداول الإلكترونية والتي يمكنك أن تستعمله لإدارة البيانات وتحليلها وتخطيطها. والتي ظهرت في بداية الأمر كبرامج مالية ثم تطورت إلى برامج مالية ومحاسبية خاصة بأجراء الحسابات المالية كإعداد الرواتب والموازنات وغيرها. ومن هذه البرامج (Visicalus) وبرنامج (Lotus123) وأخيراً برنامج (Microsoft Excel). ويُعرف الأكسل بأنه برنامج للجداول الإلكترونية يوفر أربع مزايا رئيسية: 1- كتاب العمل. 2- إجراء المهام الحسابية. 3- توفير ميزة قواعد البيانات. 4- إنشاء الرسوم البيانية.
لتفاصيل كورس اكسيل للمبتدئين مجانا | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك التِجاري الدولي (CIB)
وظائف وفرص عمل فى معامل المختبر
وظائف شركة TAQA Arabia
وظائف وفرص عمل فى مجموعة طلعت مصطفى
اعلان وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

قد يعجبك ايضا