وظائف شركة TAQA Arabia

وظائف شركة TAQA Arabia

نبذة عن الشركة ثم الوظائف الشاغرة :-
يقع مقر شركة طاقة عربية في القاهرة وتتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا، وأصبحت الشركة الرائدة في مجال توفير الطاقة والمرافق في مصر، حيث تخدم أكثر من 1.7 مليون عميل باحتياجاتهم اليومية من الطاقة. تعمل طاقة عربية على استثمار وتركيب وبناء وتشغيل البنية التحتية للطاقة بما في ذلك نقل وتوزيع الغاز وتوليد الطاقة التقليدية والمتجددة وتوزيعها وتسويق المنتجات النفطية ومواد التشحيم في العديد من محطات الوقود في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى خدمات معالجة المياه وتحلية المياه لمجموعة واسعة من العملاء. .

تأسست شركة “طاقة عربية” عام 2006، ونجحت في ضم 15 شركة عاملة تتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة والدراية، بالإضافة إلى تأسيس شركات الحقول الخضراء. جميع الشركات المدرجة تحت مظلة طاقة عربية تعمل في السوق لفترة طويلة ولكل منها سجل حافل من المشاريع. عززت “طاقة عربية” جميع تجاربها وخبراتها لتصبح لاعبًا قويًا يعمل بشكل رئيسي في مصر مع العديد من المشاريع الناجحة في العديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن وليبيا وتنزانيا وموزمبيق.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة فارما اوفرسيز
وظيفة فى بنك HSBC
خدمة عملاء فى الجامعة الالمانية
وظائف Data Entry فى شركة العربية للطيران
خدمة عملاء و سيلز فى British Council

أصبحت شركة “طاقة سولار”، ذراع الطاقة المتجددة التابعة لشركة “طاقة عربية”، واحدة من أوائل الشركات التي قامت مؤخرًا بوضع اللمسات النهائية على محطة للطاقة الشمسية الكهروضوئية بقدرة 65 ميجاوات في بنبان (أسوان) – وهي جزء من أكبر حديقة للطاقة الشمسية الكهروضوئية في العالم. يقع المشروع في إطار برنامج تعريفة التغذية التابع للحكومة المصرية وبدأ التشغيل التجاري في فبراير 2019. وقد وصل إجمالي استثمار المشروع إلى 72 مليون دولار أمريكي وتم تمويله من قبل مؤسسة التمويل الدولية إلى جانب بنوك تنمية أخرى من فنلندا والنمسا والبحرين والصين. وقد حصل هذا المشروع على العديد من الجوائز، وقد أشاد به قادة مؤسسة التمويل الدولية والبنك الدولي باعتباره أفضل وأنجح مشروع لعام 2019.

علاوة على ذلك، تعد شركة “طاقة عربية” عضوًا مشاركًا نشطًا في الاتحاد الدولي للغاز. يعمل الاتحاد الجغرافي الدولي، الذي تأسس عام 1931، على تعزيز صناعة الغاز ويمثل أكثر من 95% من سوق الغاز العالمي. تتيح لنا هذه العضوية الجيواستراتيجية تبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع الآلاف من المتخصصين في مجال الغاز من جميع أنحاء العالم. طاقة عربية هي أيضًا مؤسس جمعية الغاز المصرية (EGA) بالإضافة إلى كونها مؤسسًا مشاركًا ولاعبًا رئيسيًا مهمًا في (جمعية موزعي الكهرباء).

للوظائف والشواغر في شركة TAQA Arabia والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع
وظائف خدمة عملاء فى السلاب
وظائف محاسبين فى شركة OPPO
وظائف بنك أبوظبى الاول
اعلان وظائف شركة بترول خليج السويس

قد يعجبك ايضا