وظائف فى شركة مصر للتأمين

وظائف فى شركة مصر للتأمين

نبذه عن الشركة
شركة مصر للتأمين احدى شركات مصر القابضة للتأمين
وهى الشركة الرائدة فى جمهورية مصر العربية فى نشاط التأمينات العامة بخبرة تمتد لأكثر من 86 عاما فى صناعة التأمين فى مصر والعالم العربى.
شركة مصر للتأمين تتميز بأكبر رأسمال مدفوع لشركات تأمينات الممتلكات فى جمهورية مصر العربية والبالغ 5 مليار جنيه.
شركة مصر للتأمين حاصلة على تصنيفاً ائتمانياً bbb مع تصنيف للقوة المالية B++ مع رؤية مستقبلية مستقرة للتصنيفين الصادر عن مؤسسة AM Best العالمية خلال الفترة من عام 2015 حتى عام 2020 ما يعكس متانة المركز المالي وتطوير تطبيقها لقواعد الحوكمة وإدارة المخاطر وكفاءة الإدارة.

شركة مصر للتأمين أول شركة تأمين فى العالم تحصل على شهادة الايزو 9001-2015 لكافة أفرع التأمينات العامة .
شركة مصر للتأمين عضوا رائدا وفعالا في العديد من المنظمات والاتحادات الدولية والإقليمية من أمثلة : الاتحاد العام العربي للتأمين ، منظمة التأمين الأفريقية ، منظمة شركات تأمين شرق وجنوب أفريقيا ، الاتحاد الأفروآسيوي للتأمين وإعادة التأمين ، الاتحاد الدولي لمؤمني الطيران.
شركة مصر للتأمين تمتلك فريق عمـل مدرب من كوادر إدارية وتسـويقية وخبرات تأمينية محترفة لتقديم أفضل خدمة تأمينية (2499 فنى وإداري ، 490 وسيط تأمينى).

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات

لمحة تاريخية
أنشئت شركة مصر للتأمين فى 14 يناير 1934 على يد رائد الاقتصاد الوطنى محمد طلعت حرب كأول شركة تأمين برأس مال مصرى وإدارة مصرية كى توفر الحماية التأمينية للمشروعات المصرية دعما للاستقلال الوطنى – فى ذلك الحين – فكانت هى النواة الأولى لنشأة صناعة التأمين الوطنية.
تطلعت الشركة الى امتداد نشاطها على مستوى الدول العربية ومارست النشاط التأمينى فى العديد من الدول المجاوره خاصة فى السودان وليبيا وسوريا.

وتوسعت فى عام 1957 تجاه إنشاء توكيلات لها فى بعض دول الخليج فساهمت فى ادخال تلك الصناعة الرائدة فى العديد من الدول العربية الشقيقه ألا أن تلك المكاتب والتوكيلات تم تحويلها للشركات الوطنية فى تلك الدول بعد سيادة الاتجاه نحو التأميم فى العديد من الدول العربية ورغم ذلك بقى لمصر للتأمين وكفاءاتها المنتشرة فى الأسواق العربية للتأمين حتى الان الفضل فى ادخال تلك الصناعة فى العديد من الدول العربية.

لتفاصيل وظائف فى شركة مصر للتأمين والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا