وظائف HR فى شركة Allianz

وظائف HR فى شركة Allianz

نبذه عن الشركة
تضم شركة أليانز كل من شركة أليانز لتأمينات الحياة و شركة أليانز للتأمين، وتفخر شركة أليانز مصر بأن لها تاريخ عريق ومتميز فى سوق التأمين وتقديم خدمات تأمينة شاملة للأفراد والشركات وعلى حد سواء. و تتميز شركة أليانز مصر بإلمامها وفهمها العميق لاحتياجات المجتمع المصري والتزامها بتلبية هذه الاحتياجات.
تعتبر أليانز مصر جزء من مجموعة أليانز العالمية، التى تقدم الخدمات المالية لأكثر من 85 مليون عميل من الأفراد والشركات فى أكثر من 70 دولة حول العالم، مستمدةً منها قوتها ومواردها الوفيرة.

لمحة تاريخية
فى عام 1976، بدأت شركة أليانز مصر كمساهم فى الشركة العربية الدولية للتأمين وقد تم تسجيلها الشركة الخاصة الأولى بالمنطقة الحرة وتعتبر أول مشروع مشترك لشركة تأمين قطاع خاص. فى عام 2000، قامت شركة أليانز للتأمين بزيادة حصتها من حصة أقلية إلى حصة حاكمة لتصل أسهم ملكيتها فى الشركة العربية الدولية للتأمين إلى نسبة 85%.
فى عام 2001، خرجت الشركة العربية الدولية التابعة لأليانز من نطاق العمل داخل المناطق الحرة فقط إلى كامل الأراضى المصرية وأطلقت خدماتها التجارية والشخصية من كافة المنتجات التأمينية. وشهد هذا العام أيضاً تأسيس الشركة العربية الدولية لتأمينات الحياة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات

فى عام 2004، تم تغيير الاسم من العربية الدولية للتأمين صاحبة الخبرات الواسعة بالسوق المحلي إلى أليانز مصر صاحبة الخبرات والتجارب الواسعة بالسوق العالمي.
واليوم، تمتلك أليانز مصر العديد من الفروع ومراكز المبيعات وخدمة العملاء من بينهم: القاهرة الجديدة، المعادى، مدينة نصر، الدقى، الإسكندرية، بور سعيد، أسيوط، المنصورة.

تطورات الشركة
دخلت أليانز مصر في شراكة مع العديد من البنوك الرائدة فى مصر لطرح مجموعة متنوعة من برامج التأمين على الحياة، الرعاية الصحية، وأيضاً تأمين الممتلكات من خلال شبكة فروعهم التى تغطى جميع أنحاء البلاد.
مع التأمين البنكي، يمكنك تلقى المشورة من أحد متخصصينا على الفور وإتمام معاملاتك المصرفية فى نفس الوقت، بالإضافة لتسهيل سداد الأقساط عن طريق خصمها مباشرة من حسابك البنكي أو بطاقة الائتمان لضمان راحتك.

لتفاصيل وظائف HR فى شركة Allianz والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا