اعلان وظائف الهيئة العامة للرعاية الصحية

اعلان وظائف الهيئة العامة للرعاية الصحية

نبذة عن الهيئة العامة للرعاية الصحية
أنشئت بموجب القانون رقم 2 لسنة 2018؛ وهي أحد الهيئات الثلاث التي يتكون منها نظام التأمين الصحي الشامل لجمهورية مصر العربية، وأداة الدولة الرئيسية في ضبط وتنظيم تقديم الخدمات الصحية التأمينية من خلال فروعها المختلفة والتي ستغطي أنحاء الجمهورية بما يتفق مع الرؤية الإستراتيجية لجمهورية مصر العربية 2030.

تقدم الهيئة العامة للرعاية الصحية تقاريرها إلى وزير الصحة، وتقدم خدمات الرعاية الصحية والعلاجية على جميع مستويات الخدمة الثلاثة، ويتعين على الهيئة أن تحصل تدريجياً على ملكية ومسئولية تشغيل جميع مرافق الصحة العامة (بغض النظر عن تبعيتها السابقة) داخل محافظة مُعينة عندما يتم انضمام هذه المحافظة لنظام التأمين الصحي الشامل.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات

الخدمات الصحية التى تقدمها
التخطيط الصحي:
تُولى هيئة الرعاية الصحية اهتماماً بالغاً بتخطيط الخدمات الصحية، وتقوم بالتعاون مع كافة الشركاء بمشروع التأمين الصحي الشامل لضمان مدّ مظلة التأمين وتوفير حزم الخدمات التأمينية وتقديمها في إطار متكامل من الجودة والكفاءة والكفاية سواء من خلال منشآتها الحالية أو في المحافظات التي ستدخل نطاق التطبيق لمشروع التأمين الصحي الشامل (الأقصر – الإسماعيلية – جنوب سيناء – السويس – أسوان(.

جاهزية تقديم الخدمة الصحية:
تتبنى هيئة الرعاية النظام المُرتكز على طبيب الأسرة والذي يعتبر المنفذ الأول لتلقي الخدمة وتتم الإحالة إلى المستويات الأعلى من خلال وحدات الرعاية الأساسية وصحة الأسرة، وتؤول للهيئة 9 مستشفيات و35 وحدة ومركزاً بمحافظة بورسعيد لتقديم جميع الخدمات الصحية لمنتفعين هيئة التأمين الصحي الشامل.
تنقسم المنشآت الصحية التابعة للهيئة إلى المستوى الأول الذي يعتبر نقطة الاتصال الأول للمنتفعين، والذي يضم (وحدات، ومراكز طب الأسرة) المنوطة برعاية عدد من الأسُرَّ المُقيمة في النطاق الجغرافي للوحدة أو المركز.

لتفاصيل اعلان وظائف الهيئة العامة للرعاية الصحية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا