وظائف خدمة عملاء فى Marriott International

وظائف خدمة عملاء فى Marriott International

نبذه عن الماريوت
ماريوت الدولية هي شركة ضيافة متنوعة أمريكية تدير مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات والامتيازات وما يتصل بها من مرافق السكن. أسسها جون ويلارد ماريوت، وتقاد الشركة الآن من قبل ابنه، الرئيس التنفيذي بيل ماريوت والرئيس والمدير التنفيذي آرني سورنسون.
يقع مقرها الرئيسي فيبيثيسدا، في الولايات المتحدة الأمريكيةماريلاند، وتمتلك الشركة أكثر من 4087 فندق ومنشأة في أكثر من 80 دولة حول العالم، أكثر من 697000 غرفة (حتى تموز 2014) بالإضافة ل 195000 غرفة تحت الإنشاء والتجهيز.
في شهر حزيران عام 2014، ماريوت الدولية افتتحت الفندق رقم 4000، فندق ماريوت ماركيز في واشنطن العاصمة.

لمحة تاريخية
تأسست شركة ماريوت من قبل جون ويلارد ماريوت في عام 1927 عندما أفتتح هو وزوجته أليس شييتس ماريوت منضدة أو كشك لبيع المشاريب في مدينة واشنطن، ومع وجود المبشرين في فصول الصيف الرطبة في واشنطن العاصمة، ماريوت كان على قناعة بأن ما يحتاجه النزلاء هو لمكان للحصول على المشروبات الباردة. توسعت عائلة ماريوت لاحقا في سلسلة من المطاعم والفنادق.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات

في عام 2002 بدأت ماريوت الدولية عميلة إعادة هيكلة جذرية من خلال فصل العديد من خدمات السكن والمعيشة القديمة عن الشركة الأم، هذه الخدمات حاليا جزء من شركة (Sunrise Senior Living) وماريوت لخدمات التوزيع، قامت ماريوت الدولية بهذه الخطوة لكي تستطيع التركيز على امتلاك وإدارة الفنادق. عميلة إعادة الهيكلة اكتملت في عام 2003 .
ماريوت الدولية امتلكت شركة رامادا للفنادق والمنتجعات حتى بيعها في 15 أيلول 2004 لشركة (سيندانت).
في عام 2005 شركة ماريوت الدولية وشركة نادي ماريوت للاجازات الدولي كانتا اثنان من 52 شركة وكيان ساهمتا بمعظم المبلغ البالغ 250000 دولار للحملة الانتخابية الثانية لجورج دبليو بوش.

في شهر حزيران عام 2006 أعلنت شركة ماريوت الدولية بأن كل المباني السكنية التي تديرها في أمريكا وكندا ستكون أبنية ممنوع التدخين فيها اعتبارا من شهر أيلول 2006. وتتضمن السياسية الجديدة كل غرف الضيوف، المطاعم، صالات الاستقبال، غرف الاجتماعات، الأماكن العامة وأماكن عمل الموظفين.
في الحادي عشر من شهر تشرين الأول عام 2010 أعلنت شركة ماريوت عن خطط لإضافة أكثر من 600 فندق بحلول عام 2015، والجزء الأكبر من الإضافات سيكون في الأسواق الناشئة في الهند حيث تخطط لتملك 100 عقار فندقي وفي الصين وجنوب شرق آسيا.

لتفاصيل وظائف خدمة عملاء فى Marriott International والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا