تفاصيل تدريبات فى شركة Unilever

تفاصيل تدريبات فى شركة Unilever

تدريب شركة Unilever
عن Unilever
كن جزءًا من أكثر الأنشطة التجارية نجاحًا في العالم. اعمل مع العلامات التجارية المحبوبة في جميع أنحاء العالم ، والتي تعمل على تحسين حياة المستهلكين والمجتمعات من حولنا. نحن نشجع الابتكار ، الكبير والصغير ، لجعل أعمالنا تربح وتنمو ؛ ونؤمن بالعمل كقوة للخير. أطلق العنان لفضولك وتحدي الأفكار وقم بتعطيل العمليات ؛ استخدم طاقتك لتحقيق ذلك. يقدم قادة الأعمال والزملاء اللامعون لدينا الإرشاد والإلهام ، حتى تكون في أفضل حالاتك.

التدريب هيكون مع طلبة من مصر والمغرب والجزائر وتونس
تدريب علي اقسام
Finance
HR
Marketing

الشروط
طلبة سنه تانيه وتالته ورابعه
اي تخصص عادي
ينفع تقدم علي 3 تدريبات عادي
التدريب اونلاين
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

لمحة تاريخية
في ثلاثينيات القرن الماضي، نمت الأعمال التجارية وأطلقت مشاريع جديدة في إفريقيا وأمريكا اللاتينية. كان الاحتلال النازي لأوروبا خلال الحرب العالمية الثانية يعني أن شركة Unilever لم تكن قادرة على إعادة استثمار رأس مالها في أوروبا، لذلك استحوذت بدلاً من ذلك على أعمال تجارية جديدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. في عام 1943، استحوذت على TJ Lipton ، وهي حصة أغلبية في Frosted Foods (مالك العلامة التجارية Birds Eye ) و Batchelors Peas ، أحد أكبر معلبات الخضروات في المملكة المتحدة. في عام 1944، تم الاستحواذ على شركة Pepsodent.

بعد عام 1945، بدأت شركات Unilever الأمريكية الناجحة (Lever Brothers و TJ Lipton) في التدهور. ونتيجة لذلك، بدأت شركة Unilever في تطبيق سياسة «عدم التدخل» تجاه الشركات التابعة وترك الإدارة الأمريكية لأجهزتها الخاصة.
تم إطلاق Sunsilk لأول مرة في المملكة المتحدة في عام 1954. تم إطلاق Dove لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 1957.
حازت شركة Unilever على الملكية الكاملة لشركة Frosted Foods في عام 1957 ، والتي أعادت تسميتها باسم Birds Eye . ثم تم الاستحواذ على شركة Good Humor للآيس كريم ومقرها الولايات المتحدة في عام 1961.

قد يعجبك ايضا