وظائف فى بنك Audi

وظائف فى بنك Audi

نبذه عن بنك عوده
بنك عودة (باللغة الإنجليزية: Bank Audi)، بنك عالمي وشركة خدمات مالية مقرها بيروت، لبنان. تقدم منتجات وخدمات مالية مثل الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات، والتأمين، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وقروض الرهن العقاري، والخدمات المصرفية الخاصة، والأسهم الخاصة، وإدارة الثروات، وبطاقات الائتمان، والخزينة وأسواق رأس المال
يمتلك بنك عودة شبكة من 203 فرعاً، وأكثر من 500 جهاز صراف آلي، وعدد كبير من المندوبين في 29 مدينة حول العالم. تتمركز عمليات بنك عودة بشكل أساسي في لبنان، ومنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، والأردن وتركيا.

لمحة تاريخية
تأسس بنك عودة في عام 1830، لكن تم اعتباره بنك عالمي في عام 1962. مسجل في السجل التجاري في بيروت برقم ملف 11347 وفي القائمة اللبنانية لمصارف لبنان برقم 56.
توسعت قاعدة المساهمين لتضم أكثر من 1,500 من حاملي الأسهم العادية وإيصالات الإيداع العالمية بعد أن كانت تضم في البداية أعضاء عائلة عودة وبعضا من المستثمرين الكويتيين.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات

في عام 2004، وقع بنك عودة اتفاقية اندماج مع بنك سرادار، ليصبح بذلك بنك سرادار واحدا من أكبر المساهمين في مجموعة بنك عودة سال عودة سرادار. لم يستمر الإندماج فترة طويلة، حيث انفصل البنكان بعد 6 سنوات فقط. في 20 فبراير 2019، أعلن بنك عودة عن اتفاقية إيداع جديدة تم بموجبها تسمية بنك نيويورك ميلون بنك الإيداع اللاحق لبرنامج إيصالات الإيداع العالمية (GDR) ليحل محل شركة دويتشه بنك.

خدمات مبتكرة
في عام 2011، أعلن بنك عودة بداية التعامل بنظام مساحات نوفو في مواقع مختارة. يسمح النظام الجديد للعملاء بالدردشة المرئية المباشرة مع الصرافين وتوفير غرفة استشارية للاستشارات المتخصصة.
في عام 2014، قدم بنك عودة لعملائه ماكينات صرافة آلية تفاعلية من شركة إن سي أر. تتميز تلك الصرافات بتقديم ميزة السماح بالتحدث مباشرة مع صراف شخصي لإجراء التحويلات والودائع وصرف الشيكات وإجراء أنواع مختلفة من المدفوعات.
في عام 2014 ، قدم بنك عودة خدمة تاب تو باي، أول خدمة دفع عبر الهاتف المتحرك بتقنية إن إف سي في لبنان والشرق الأوسط.

لتفاصيل وظائف فى بنك Audi والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا