وظائف محاسبين فى ELSEWEDY ELECTRIC لحديثى التخرج

وظائف محاسبين فى ELSEWEDY ELECTRIC لحديثى التخرج

نبذة عامة عن شركة السويدي اليكتريك
تأسست شركة السويدي اليكتريك عام 1938، حيث بدأت نشاطها التجاري ببيع المعدات الكهربائية ونجحت على مدار العقود في التحول إلى واحدة من أبرز الشركات اللاعبة بقطاع الطاقة في السوق المصري وتغطي عملياتها العديد من الأسواق العالمية. وقد نجحت الشركة في التوسع بأعمالها خارج السوق المصري من خلال توظيف خبراتها الواسعة في تصنيع مختلف المنتجات الكهربائية ودرايتها العميقة بالأسواق المحلية التي تعمل بها.

قطاعات شركة السويدى
وتضم الشركة تحت مظلتها خمسة قطاعات رئيسية وهي الأسلاك والكابلات، والمشروعات والتطوير، والمحولات الكهربائية، والعدادات، والأنشطة الكهربائية، كما تقوم بخدمة قاعدة عملاء ضخمة تتنوع بين الشركات الصناعية والتجارية وكذلك العملاء من الأفراد. وتعد السويدي اليكتريك إحدى الشركات الرائدة في تقديم باقة من حلول الطاقة المتكاملة ليشمل ذلك توريد المواد الخام مثل المعادن والبلاستيك، إلى جانب المواد التي تدخل في صناعة الأسلاك والكابلات والمنتجات الكهربائية، بالإضافة إلى مشروعاتها التعاقدية ومشروعات تصميم وإنشاء البنية الأساسية للطاقة، فضلاً عن أنشطة توليد الطاقة الكهربائية من الرياح باعتبارها من التقنيات التي تنفرد بالكثير من المميزات التنافسية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات

توسعات الشركة
وتنفرد السويدي اليكتريك بمكانة رائدة في قطاع الطاقة الكهربائية، حيث تمتلك أكثر من 22 منشأة صناعية حول العالم وتقوم بتصدير منتجاتها إلى 110 دولة، مما يمكنها من المساهمة بشكل فعال في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بمصر وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك الدول الأوروبية والآسيوية.
ومن ثم تعتز الشركة بالمكانة التي تحتلها في طليعة الشركات العاملة بقطاع الطاقة ودرايتها العميقة بمختلف التوجهات السوقية على الساحة العالمية، وهو ما يعزز قدرتها على تقديم أفضل حلول الطاقة من حيث التكلفة والتكنولوجيا المتطورة لبلدان المنطقة من الدول النامية، فضلاً عن مشاركة أحدث تقنيات التصنيع بين مختلف الشركات التابعة من أجل تعظيم مستوى الكفاءة التشغيلية بكافة القطاعات والإدارات.

الرسالة
تقديم باقة من حلول الطاقة المتكاملة وتزويد العملاء والمجتمعات بالمنتجات الفعالة والآمنة، على يد فريق عمل يضم أكفأ الخبراء والمحترفين.
الرؤية
التحول إلى شركة رائدة على الساحة العالمية في توفير حلول الطاقة والخدمات ذات الصلة مع تعظيم القيمة لجميع العملاء.
قيم الشركة
النزاهة
التحلي بأخلاقيات العمل والأمانة والشفافية
تلبية تطلعات العملاء
توفير خدمة مميزة للعملاء المحليين والدوليين
تقديم المنتجات والخدمات والحلول الابتكارية فائقة الجودة

لتفاصيل وظائف محاسبين فى ELSEWEDY ELECTRIC لحديثى التخرج والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا