وظائف إستقبال فى شركة CAREERAK

وظائف إستقبال فى شركة CAREERAK

نبذه عن وظيفة الاستقبال
موظف الاستقبال هو موظف عادة ما يتم تنفيذ عمله في منطقة الانتظار مثل الردهة أو مكتب الاستقبال في مؤسسة أو شركة. يعزى موظف استقبال العنوان إلى الشخص الذي يعمل لدى إحدى المنظمات لتلقي أو استقبال أي زائر أو مرضى أو عملاء والرد على المكالمات الهاتفية. يستخدم مصطلح مكتب الاستقبال في العديد من الفنادق بقسم إداري حيث يمكن أن تشمل واجبات موظف الاستقبال أيضاً حجوزات الغرف والمهام وتسجيل النزيل وأعمال أمين الصندوق والشيكات الائتمانية والتحكم الرئيسي بالإضافة إلى خدمة البريد والرسائل. يغطي موظفو الاستقبال العديد من مجالات العمل لمساعدة الشركات التي يعملون بها، بما في ذلك تعيين المواعيد، والإيداع، وحفظ السجلات، والمهام المكتبية الأخرى.


شروط موظف الاستقبال
تتطلب مهنة موظف الاستقبال أن يكون في حاجة ضرورية إلى مهارة التنظيم أثناء التعامل مع المهام المطلوبة منه في نفس الوقت. لذا فلن تقدر على البقاء في هذه المهنة لفترة طويلة إذا كنت تفتقر إلى القدرة على إدارة العديد من الأشياء معًا، أو كنت تعجز عن التعامل مع مهام عملك بطريقة منظمة لذا ينصح الخبراء بضرورة الحفاظ على التنظيم في عملك حتى تتمكّن من أدائهِ على أحسن ما يكون.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات


إتقان استخدام الأجهزة الالكترونية
أصبحت الشركات والفنادق الكبرى تعتمد بشكل كبير على الأجهزة الالكترونية والتي بات تعلمها ضرورة لا غنى لعامل الاستقبال عنها التميز في عمله ومن هذه الأجهزة الهواتف والقدرة على التحكم في الأزرار وخطوط الاتصال المختلفة. مهارات إتقان الحاسب الآلي كذلك في غاية الضرورة لعامل الاستقبال. يجب أن يعرف كيفية استخدام البريد الإلكتروني في العمل، وإتقان مهارة الكتابة على لوحة المفاتيح. لذا فإذا أردت أن تصبح موظف استقبال ناجح يجب أن تتعلم كيف تستخدم هذه الأجهزة بما يفيدك في عملك.


الاستماع الجيد
من المهم أن يكون موظف الاستقبال مستمعاً جيداً سواء كان الاستماع عبر الهاتف أو الاستماع لأحد أسئلة العملاء الموجهة إليك، سيمكنك الاستماع من الرد على جميع التساؤلات، كما ويعتبر الاستماع والإنصات دليل على احترامك للشخص المخاطب وهذا ما يجعل عملك أكثر إنتاجيّة ونجاح.

لتفاصيل وظائف إستقبال فى شركة CAREERAK والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا