وظائف فى Citi Bank لحديثى التخرج

وظائف فى Citi Bank لحديثى التخرج

نبذه عن البنك
سيتي بانك أحد أكبر المصارف في العالم، تأسس عام 1812. وهو الذراع المصرفي لمجموعة سيتي غروب. ويعمل في أكثر من 100 بلد حول العالم. ويعتبر مع مجموعة سيتي غروب أكبر مصرف من ناحية الودائع في الولايات المتحدة متبوعاً بـ مصرف أوف أمريكا وجي بي مورغان تشيس.
تتركز أكثر من نصف مكاتبه في كل من نيويورك، شيكاغو، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، ميامي. ويسعى المصرف إلى توسيع دائرة عملائه في كل من بوسطن، فيلادلفيا، هيوستن، دالاس، وواشنطن، لكن كانت درجات نجاحها متباينة.
تاريخ البنك
تأسس في عام 1812 تحت مسمى سيتي بانك أوف نيويورك، ودخل في النظام المصرفي الأمريكي عام 1863 وتم تغيير اسمه إلى ناشيونال سيتي بانك بعدها بخمس أعوام
وكان أول مصرف أمريكي يتوسع في الأرجنتين عندما أسس فرعه في بيونس آيرس عام 1914.
يمتلك البنك أيضًا تاريخًا مميزًا في تمويل سندات الحرب لحرب 1812 ، حيث عمل كعضو مؤسس في غرفة المقاصة المالية في نيويورك (1853) ، واكتتب الاتحاد ، خلال الحرب الأهلية الأمريكية بمبلغ 50 مليون دولار من سندات الحرب ، وافتتاح أول قسم صرف أجنبي في أي بنك (1897) ، وتلقي وديعة بقيمة 5 ملايين دولار لإسبانيا مقابل استحواذ الولايات المتحدة على الفلبين (1899). في عام 1865 ، انضم البنك إلى النظام المصرفي الوطني للولايات المتحدة بموجب قانون البنك الوطني وأصبح بنك المدينة الوطني في نيويورك. بحلول عام 1868 ، كان أحد أكبر البنوك في الولايات المتحدة ، وبحلول عام 1893 كان أكبر بنك في نيويورك ، وفي العام التالي كان أكبر بنك داخل الولايات المتحدة. سيساعد في تمويل قناة بنما في عام 1904. وبحلول عام 1906 ، كانت ناشيونال سيتي تمتلك 11 في المائة من أرصدة بنوك الحكومة الفيدرالية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات


عندما سمح قانون الاحتياطي الفيدرالي بذلك ، أصبح بنك المدينة الوطني أول بنك وطني أمريكي يفتح مكتبًا مصرفيًا في الخارج عندما افتتح فرعًا في بوينس آيرس ، الأرجنتين ، في عام 1914. العديد من مكاتب سيتي الدولية الحالية أقدم ؛ تم افتتاح مكاتب في لندن وشنغهاي وكلكتا وأماكن أخرى في عامي 1901 و 1902 من قبل المؤسسة المصرفية الدولية (IBC) ، وهي شركة مؤجرة للقيام بأعمال مصرفية خارج الولايات المتحدة ، والتي كانت ممنوعة على البنوك الوطنية الأمريكية. في عام 1918 ، أصبحت IBC شركة تابعة مملوكة بالكامل وتم دمجها لاحقًا في البنك. وفي العام نفسه، اجلاء البنك جميع موظفيها من موسكو و بتروغراد مثل الحرب الأهلية الروسية بدأت، ولكن كما أنشأت فرعا لها في بورتوريكو . بحلول عام 1919 ، أصبح البنك أول بنك أمريكي يمتلك أصولا بقيمة مليار دولار.
لتفاصيل وظائف فى Citi Bank لحديثى التخرج والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا