وظائف محامين فى شركة Samsung

وظائف محامين فى شركة Samsung

نبذه عن الشركة
مجموعة سامسونج ((هانغل: 삼성)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SΛMSUNG)، تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل العديد من الشركات التابعة، معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).
تأسست سامسونج على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق. بعد وفاة إي بيونغ تشول في عام 1987 تم قُسِّمت سامسونغ إلى خمس مجموعات تجارية – مجموعة سامسونغ ومجموعة شينسيغاي ومجموعة سي جيه ومجموعة هانسول ومجموعة جونغ أنغ إلبو. اعتباراً من عام 1990 عولمت سامسونغ أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد؛ على وجه الخصوص أصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها. اعتبارًا من عام 2020 صارت سامسونغ ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.
أبرز الشركات الصناعية التابعة لسامسونغ تشمل سامسونغ للإكترونيات (أكبر شركة في العالم لتقنية المعلومات وصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والرقائق من ناحية الإيرادات عام 2017)، وسامسونغ للصناعات الثقيلة (ثاني أكبر شركة لبناء السفن في العالم من ناحية الإيرادات عام 2010)، وسامسونج الهندسية وسامسونغ للبناء والتجارة (على التوالي في المرتبتين 13 و36 في قائمة أكبر شركات البناء في العالم). تشمل الشركات التابعة البارزة الأخرى سامسونغ للتأمين على الحياة (في المرتبة 14 كأكبر شركة تأمين على الحياة في العالم)، سامسونغ إيفرلاند (مشغلة منتجع إيفرلاند، أقدم مدينة ترفيهية في كوريا الجنوبية)

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى بنك SAIB
وظائف إدارية فى الجامعة الأمريكية
اعلان وظائف للمدرسة المصرية الدولية الحكومية
تدريب محاسبين فى شركة Henkel العالمية
وظائف شركه مرسيدس لحديث التخرج والخبرات


تاريخ الشركة
في عام 1938، خلال فترة حكم اليابان في كوريا، انتقل لي بيونغ شول (1910–1987) من عائلة كبيرة من ملاك الأراضي في مقاطعة يورييونغ إلى مدينة داغو القريبة وأسس شركة ميتسوبوشي للتبارل التجاري (三星 商会(Kabushiki gaisha Mitsuboshi Shōkai))، أو Samsung Sanghoe (주식회사 삼성 상회). بدأت شركة سامسونج كشركة تجارية صغيرة تضم أربعين موظفًا في سو-دونج (الآن انغيو-دونغ). كانت تتعامل مع الأسماك المجففة، البقالة والمعكرونة المزروعة محليًا. ازدهرت الشركة ونقل لي مكتبها الرئيسي إلى سيول في عام 1947. عندما اندلعت الحرب الكورية، اضطر لمغادرة سيول. بدأ معمل لتكرير السكر في بوسان اسمه شيل جيدانغ. في عام 1954، أسس لي شركة شيل موجيك وقام ببناء المصنع في شيمسان-دونج، داغو. كانت أكبر مطحنة صوف في البلاد على الإطلاق.
تنوعت سامسونج في العديد من المجالات المختلفة. سعى لي لتأسيس شركة سامسونج كشركة رائدة في مجموعة واسعة من الصناعات. انتقلت سامسونج إلى مجالات عمل مثل التأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة.
في عام 1947، قام تشو هونغ جاي، مؤسس مجموعة هيوسونج، بالاستثمار في شركة جديدة تسمى سامسونج مولسان جونجسا، أو شركة سامسونج للتجارة والتبادل، مع مؤسس سامسونج لي بيونغ شول، نمت الشركة التجارية لتصبح اليوم شركة سامسونج سي أند تي. بعد بضع سنوات، انفصل تشو ولي بسبب الاختلافات في أسلوب الإدارة. أراد تشو 30 حصة من الأسهم. تم تقسيم مجموعة سامسونج إلى مجموعة سامسونج ومجموعة هيوسونج وهانكوك تاير وغيرها من الشركات.
لتفاصيل وظائف محامين فى شركة Samsung والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة Eva Pharma
وظائف Moderator فى شركة Nagwa
وظائف فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرات
وظائف فى المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

وظائف إستقبال فى الشركة الوطنية للغاز NatGas

قد يعجبك ايضا