وظائف HR فى شركة Novarits للأدوية

وظائف HR فى شركة Novarits للأدوية

نبذه عن شركة
نوفارتس الدولية هي واحدة من أكبر الشركات متعددة الجنسيات المصنعة للأدوية في العالم، يقع مقرها في بازل بسويسرا. تصنع الشركة أدوية مثل كلوزابين وفولتارين وتجريتول و فوراديل وميفلونيد و ديوفان وجليفيك وسيكلوسبورين وليتروزول وفيميتالين وديفيراسيروكس و الكثير غيرها.
عندما اندمجت شركتي سيبا جيجي وساندوز في مارس عام 1996، شكلا شركة نوفارتس للأدوية والكيماويات الزراعية. بعد فترة وجيزة تم بيع الشركتين، وأصبحت شركة نوفارتس شركة مستقلة. اختفت علامة ساندوز التجارية من السوق لمدة ثلاثة أعوام، ثم تم احياؤها مرة أخرى في عام 2003 عندما قامت شركة نوفارتس بدمج أعمال الأدوية الخاصة بها في شركة فرعية وأطلقت عليها اسم ساندوز.
الوضع في قطاعات السوق
في عام 2019، صنفت شركة نوفارتس كثاني أكبر شركة أدوية في العالم من حيث القيمة السوقية. عندما اشترت شركة نوفارتس شركة ألكون كانت مبيعات ألكون السنوية 6.5 مليار دولار وصافي الدخل 2 مليار دولار. في أبريل عام 2019، أكملت شركة نوفارتس عملية الانقسام التابعة لشركة ألكون ككيان تجاري منفصل.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات


منذ عام 2013 وحتى عام 2019، كانت شركة ساندوز هي ثاني أكبر شركة مصنعة للأدوية العامة في العالم. حصلت شركة ساندوز على الموافقات الأولى للبدائل الحيوية في الاتحاد الأوروبي، بسبب أنها تتصدر البدائل الحيوية. في عام 2018، سجلت شركة ساندوز مبيعات بقيمة 9.9 مليار دولار أمريكي. في عام 2013، أعلنت شركة نوفارتس انها تدرس بيع قسم اللقاحات والتشخيص، وفي أواخر عام 2015، تم البيع، وتم دمج القسم مع شركة بايوسسل المحدودة الخاصة وكيان سيكيورايس المشترك.
لتفاصيل وظائف HR فى شركة Novarits للأدوية والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا