تفاصيل وظائف HR بشركة هيلتون

تفاصيل وظائف HR بشركة هيلتون

(Learning and Development Coordinator)
Qualifications
A Training Assistant serving Hilton brands is always working on behalf of our Guests and working with other Team Members. To successfully fill this role, you should maintain the attitude, behaviours, skills, and values that follow
A passion for team work and development
Excellent organizational skills with a high level of accuracy
Excellent communication skills and ability to build effective long-term relationships
Excellent computer skills
Analytical approach to work
Apply from here

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

نبذه عن الشركة
شركة هيلتون العالمية القابضة بالإنكليزية Hilton Worldwide Holdings, Inc. (سابقا هيلتون العالمية وشركة فنادق هيلتون) هي شركة ضيافة أمريكية عالمية تدير وتملك حق الامتياز لمحفظة واسعة من الفنادق والمنتجعات. تأسست من قبل كونراد هيلتون عام 1919، الشركة حاليا بقيادة (كريستوفر جيه ناسيتا).
اعتبارا من شهر آذار 2016، ضمت محفظة هيلتون العالمية أكثر من 4,660 منشأة بأكثر من 765,000 غرفة في أكثر من 100 بلد في العالم، مكونة بذلك أكبر سلسلة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف والحضور العالمي، وذلك قبل أن تقوم شركة ماريوت الدولية بالاستحواذ على شركة الفنادق والمنتجعات ستاروود في منتصف عام 2016 لتصبح أكبر شركة للفنادق في العالم . قبل اكتتاب الشركة في شهر كانون الأول عام 2013، صنفت شركة هيلتون في المرتبة 36 كأكبر شركة خاصة في أمريكا من قبل مجلة فوربس.
حق الامتياز
في عام 2013 70% من الغرف تحت العلامة التجارية هيلتون كانت امتيازات لمشغلين وشركات مستقلة. خلال فترة ملكيتها من 2007 إلى 2013 لهيلتون العالمية، واصلت مجموعة بلاكستون استراتيجية توسيع نطاق هيلتون من خلال اتفاقيات الامتياز، في حين أن عدد قليل نسبيا من المنشآت الجديدة كانت تعمل فعليا من قبل هيلتون. وبالتالي ارتفعت نسبة غرف حق الامتياز بشكل كبير خلال هذه الفترة ممارسة حق الامتياز أمر شائع في الصناعة الفندقية بين معظم سلاسل الفنادق الكبيرة، حيث أن لا يتوجب على الشركة الأم أن تدفع لأعمال الصيانة والتكاليف الأخرى للمنشآت تحت حق الامتياز. طالبي حق الامتياز يتوجب عليهم اتباع المعايير القياسية للعلامة التجارية بشكل صارم للحصول على حق الامتياز من هيلتون العالمية. معظم منشآت هيلتون الفارقة، منشآت المطارات وكبرى المنتجعات تدار على مستوى الشركات.

قد يعجبك ايضا