وظائف HR بمجموعة شلهوب الأماراتية

وظائف HR بمجموعة شلهوب الأماراتية

نبذه عن الشركة
مجموعة شلهوب (بالإنجليزية: Chalhoub Group)‏ هي شركة بيع بالتجزئة وموزع للسلع الفاخرة مملوكة للقطاع الخاص ، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة, أسسها الملياردير السوري الفرنسي ميشيل شلهوب.
مجموعة شلهوب هي أكبر مشغل تجزئة في الشرق الأوسط. لقد لعبت دورًا مهمًا في تطوير قطاع الرفاهية في المنطقة. لدى الشركة أكثر من 12000 موظف في 14 دولة.
تاريخ
أسس المجموعة ميشال ووداد شلهوب عام 1955 في دمشق بسوريا ولديها متجر يبيع كريستوفل, كان السوق ضيقًا في سوريا, لذا انتقلت العائلة إلى لبنان المجاور في عام 1965 لتمكين التوسع في الشرق الأدنى ومنطقة الخليج, عندما اندلعت الحرب الأهلية عام 1975, انتقلوا إلى الكويت, حيث كان لديهم شركة تابعة, ثم نقلوا مكتبهم الرئيسي إلى دبي, الإمارات العربية المتحدة في عام 1990.
تولى ابناهما أنتوني وباتريك منصب الرئيس التنفيذي المشارك في عام 2001, توفي ابنهما الأكبر, أنتوني, في ديسمبر 2018, وترك باتريك في منصب الرئيس التنفيذي الوحيد.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

العمليات الحالية
المجموعة الرئيسية هي الشريك الرائد للرفاهية والموضة والجمال في الشرق الأوسط من خلال ثلاثة أنواع من الأنشطة التوزيع, إقليمياً ومحلياً في 8 دول, البيع بالتجزئة, مع أكثر من 750 متجرا ؛ وخدمات التسويق. يسمح المشروع المشترك, وهو اتفاق إقليمي بين العلامة التجارية والمجموعة, بإدارة مشتركة مع العلامة التجارية, تشمل بعض المشاريع المشتركة لشلهوب لويس فويتون وديور كوتور وسيفورا وفندي وبويغ وسيلين وجيفنشي ولوبوتان وهافاس.
تدير مجموعة شلهوب العلامة التجارية وفقًا للإرشادات الدولية, تشمل بعض امتيازات البيع بالتجزئة للمجموعة ساكس فيفث أفينيو ولوي وكارولينا هيريرا وسواروفسكي ولاكوست ومايكل كورس, يشمل امتياز التوزيع لوريال. ركزت المجموعة على تطوير مواردها البشرية ؛ تأسست أكاديمية شلهوب للبيع بالتجزئة لموظفي الخط الأمامي في عام 2007 في دبي وفى عام 2009 في المملكة العربية السعودية. طورت مجموعة شلهوب أيضًا درجة الأستاذية في إدارة العلامات التجارية الفاخرة مع الجامعة الأمريكية في الشارقة.
لتفاصيل وظائف HR بمجموعة شلهوب الأماراتية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا