وظائف HR بشركة SABIS

وظائف HR بشركة SABIS

نبذه عن المدرسة
مدرسة الشويفات الدولية (بالإنجليزية: International School of Choueifat)‏ هي عبارة عن مجموعة من المدارس الدولية التي يديرها النظام المدرسي SABIS في مختلف بلدان الشرق الأوسط. أول مدرسة من مدارس الشويفات الدولية بدأت في الشويفات، لبنان في عام 1886 وفي وقت لاحق امتدت إلى مختلف أنحاء منطقة الخليج. مدرسة الشويفات افتتحت أول مرة في الخليج في الشارقة، دولة الإمارات في عام 1975 وافتتح في وقت لاحق آخرين في مدن أخرى في أنحاء الشرق الأوسط. مدرسة الشويفات كما كان له فرع في باث، إنجلترا التي كانت تستخدم عادة كمدرسة صيفية حيث يمكن للطلبة دراسة وتعلم الرياضة خلال الصيف القاسي في منطقة الشرق الأوسط
تاريخ المدرسة
مدرسة الشويفات الدولية قي لبنان هي المدرسة الأم لمجموعة SABIS من المدارس. أنشئت في قرية الشويفات، لبنان في عام 1886 من قبل طانيوس سعد ولويزا بروكتر، وهي امرأة أيرلندية كان تدرس في المنطقة. كانت في الأصل للفتيات فقط. في 1890 زار طانيوس سعد زار إنجلترا لدراسة نظام التعليم البريطاني. قاد المدرسة حتى وفاته في عام 1953.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات


توسعات المدرسة
المدرسة تم توسيعها وتجديدها تحت اشراف شارل سعد، الذي حل محل طانيوس. وفتح أول فرع له في الخارج في الشارقة، دولة الإمارات في عام 1975 وانتشرت بعد ذلك في جميع أنحاء منطقة الخليج. في عام 1983 كان على المدرسة الانتقال بسبب الحرب الأهلية اللبنانية (ولكنها استعادت موقعها الأصلي في عام 1991). وفتحت المدارس في المملكة المتحدة في عام 1983، والولايات المتحدة الأمريكية في عام 1985 ،و في باكستان عام 1992. والعديد من المدارس تم فتحها في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك مدرستين في لبنان : في الكورة، وأدما وفرعين لها في مصر في القاهرة مدينة السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة. وما زال افتتاح مدرسة الشويفات الدولية قائما، وقد افتتحت مؤخرا في أربيل، المدينة الرئيسية في كردستان، العراق. الأردن عمان وقريبا فلسطين .
لتفاصيل وظائف HR بشركة SABIS والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا