وظائف محاسبين بالجامعة المصرية الروسية

وظائف محاسبين بالجامعة المصرية الروسية

نبذه عن الجامعه
الجامعة المصرية الروسية هي جامعة خاصة مصرية تأسست في عام 2006 لتصبح أول جامعة خاصة في الشرق الأوسط تعمل بالتعاون مع أفضل الجامعات الروسية المصنفة عالميًا. جميع الشهادات الجامعية التي تصدرها الجامعة المصرية الروسية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات. تضم الجامعة المصرية الروسية كليات الهندسة، والصيدلة، وطب الفم والأسنان، وكلية الإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات.
الغاية الجوهرية للجامعة المصرية الروسية تتمثل في الإعداد الأمثل لطلابها لمجابهة التحديات التنافسية العالمية المستقبلية. لتحقيق تلك الغاية، تهدف الجامعة المصرية الروسية إلى تطوير وتعزيز المهارات العلمية والاجتماعية والثقافية والبدنية للطلاب، وتأهيلهم ليكونوا خريجين متميزين قادرين على تلبية احتياجات السوق في مختلف تخصصاتهم، والإسهام بشكل فعال في تنمية بلدانهم.

تعزز الجامعة من الفرص المستقبلية لطلابها من خلال تزويدهم بمهارات التعلم المستدامة مدى الحياة. في هذا الصدد، تقدم الجامعة المصرية الروسية برنامجًا فريدًا يمكن طلابها من الحصول على منح لمتابعة الدراسات العليا نحو الحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه بالخارج. كذلك فإن الجامعة مجهزة بأدوات أكاديمية وعلمية متطورة، وكوادر بشرية محترفة تضمن استمرار تقدم الجامعة وتطويرها من خلال برامجها الأكاديمية المتميزة.
تحتل الجامعة المصرية الروسية موقعًا استراتيجيًا في مدينة بدر، وعلى مساحة تزيد عن سبعة وثلاثين فدان، وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تعتبر مدينة ذكية عصرية مصممة طبقًا لأحدث المعايير والتوجهات العالمية.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

تولي الجامعة المصرية الروسية أهمية فائقة لخدمة المجتمع من خلال دعم مستقبل الصحة ونظام الرعاية. وفي هذا المجال، تفتخر كلية طب الفم والأسنان بتقديمها لخدمات طبية ممتازة للسكان المحليين بمدينة بدر، بما يسهم بشكل فعال في الحفاظ على صحتهم.
احتفلت كلية الصيدلة بالجامعة المصرية الروسية بحصولها على شهادة اعتماد الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد (NAQAAE) في عام 2019. كذلك احتفل فريق كلية الهندسة بالجامعة المصرية الروسية بحصوله على المركز الثاني في نهائي رالي السيارات الكهربائية (EVER-2019) الذي نظمته أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.
لتفاصيل وظائف محاسبين بالجامعة المصرية الروسية والتقديم من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا