وظائف بشركة EVA Cosmetics

وظائف بشركة EVA Cosmetics

نبذه عن الشركة
إن شركة إيڤا لمستحضرات التجميل هي إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتوزيع المستحضرات الخاصة بالعناية الشخصية وبخبرة تمتد لأكثر من ١٠٠ عاماً ودعم المؤسسة الأم لها ألا وهي مجموعة شركات أرمانيوس، أصبحت شركة إيڤا اليوم مصدراً أساسياً لأكثر من عشرين ماركة من ماركات المستحضرات الشهيرة، كما أصبحت جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية لدى المصريين.
تتميز الشركة بموقعها الجغرافي الذي جعلها تنفرد وتستأثر بعدد من الميزات، من بينها ميزة إختصار المسافات والوقت لخدمة الأسواق في كافة أرجاء العالم، إن هذا الموقع المميز الذي تحضى به الشركة فضلاً عن موارد مجموعة أرمانيوس جعلها تنمو وتتوسع ليس في السوق المحلية فحسب بل في الأسواق العالمية، وذلك من خلال تصدير منتجاتها لأكثر من 18 دولة وإفتتاح وإنشاء عدد من المكاتب والمصانع في العديد من الدول. إن ثقافة التطوير ومبدأ الالتزام الصارم بمعايير الجودة قد جعلها تكتسب سمعة دولية بأعتبارها شركة ممتازة وذات مصداقية عالية. إن نجاحاتنا تلك تتجسد من خلال توسعنا المستمر في الأسواق العالمية.
يتميز المصنع الأحدث لشركة إيڤا بسعته الإنتاجية التي تتجاوز ٣٨٥ وحدة في السنة. كما إن ما يجسد كفاءته و قدرته الإنتاجية العالية والموثوقة هو شهادات الجودة التي حصل عليها من عدة منظمات واختياره من قبل العديد من المؤسسات لكي يتم تصنيع منتجاتهم في المعمل.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

ثقافاتنا و قيمنا
نبتكر منتجاتنا من نسيج أحلامنا ونستلهم قوانا من إيماننا الراسخ بقدراتنا على الابتكار والنجاح. فما من خطوة نخطوها إلا وهدفنا هو إثراء حياة الآخرين من خلال تقديم مبتكرات تثري عالم العناية الشخصية، لكي نغزو آفاقاً جديدة ونضع معايير حديثة ونتخطى كل الصعاب ولكي يكون لدينا تأثير إيجابي، كل ذلك بل ما هو أكثر في سباقنا نحو المستقبل المنشود.
مازالنا حتى يومنا هذا نبذل قصارى جهدنا لنكون جديرين بالإرث العظيم ألا وهو مجموعة شركات أرمانيوس و الذي تركه لنا مؤسس هذه المجموعة، وذلك من خلال تمسكنا بالقيم الأصيلة والتزامنا المشهود له بأخلاقيات العمل وبسعينا المتواصل نحو الوصول إلي الكمال.
فنحن نؤمن بأن التطبيق الفعّال لأخلاقيات العمل الراسخة هو قمة النجاح للجميع، كما نؤمن بقدرة الموظف الذي لديه حافز قوي يدفعه للأمام، لذا نحرص على دعمه ومده ودفعه بكل الوسائل والسبل التي تمكنه من تحقيق النجاح والتميز.
فإيماننا بقيم الشركة أعمق من مجرد ترديدها كشعارات، فهي بالنسبة لنا الركائز التي تبنى عليها القرارات اليومية التي تتخذها الشركة.
لتفاصيل وظائف بشركة EVA Cosmetics والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا