وظائف هيلتون العالمية

وظائف هيلتون العالمية

نبذه عن الشركة
شركة هيلتون العالمية القابضة بالإنكليزية Hilton Worldwide Holdings, Inc. (سابقا هيلتون العالمية وشركة فنادق هيلتون) هي شركة ضيافة أمريكية عالمية تدير وتملك حق الامتياز لمحفظة واسعة من الفنادق والمنتجعات. تأسست من قبل كونراد هيلتون عام 1919، الشركة حاليا بقيادة (كريستوفر جيه ناسيتا).

اعتبارا من شهر آذار 2016، ضمت محفظة هيلتون العالمية أكثر من 4,660 منشأة بأكثر من 765,000 غرفة في أكثر من 100 بلد في العالم، مكونة بذلك أكبر سلسلة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف والحضور العالمي، وذلك قبل أن تقوم شركة ماريوت الدولية بالاستحواذ على شركة الفنادق والمنتجعات ستاروود في منتصف عام 2016 لتصبح أكبر شركة للفنادق في العالم . قبل اكتتاب الشركة في شهر كانون الأول عام 2013، صنفت شركة هيلتون في المرتبة 36 كأكبر شركة خاصة في أمريكا من قبل مجلة فوربس.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

هيلتون العالمية تمتلك 17علامة تجارية عبر قطاعات السوق المختلفة بما في ذلك فنادق ومنتجعات كونراد هيلتون، فنادق كانوبي من هيلتون، فنادق كوريون – أ كوليكشن من هيلتون، فنادق ومنتجعات هيلتون،، فنادق دبل تري من هيلتون، فنادق وأجنحة إمباسي، هيلتون جاردن إن، هامبتون إن، أجنحة هوم وود من هيلتون، أجنحة هوم 2 من هيلتون، إجازات هيلتون جراند وفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا. في شهر كانون الثاني عام 2016 كشفت هيلتون عن علامتها التجارية الجديدة في السوق، ترو من هيلتون. في 12 كانون الأول 2013، أصبحت هيلتون مرة أخرى شركة مساهمة عامة في الاكتتاب الثاني لها لجمع ما يقدر ب 2.35$ مليار. مجموعة بلاكستون تمتلك حصة 45.8٪ في الشركة . أسس كونراد هيلتون الشركة في مدينة سيسكو، تكساس في عام 1919 وأنشأ المقر الرئيسي في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا من 1969 حتى 2009. انتقل المقر الرئيسي إلى منطقة تايسون، مقاطعة فيرفاكس، فرجينيا قرب منطقة ماكلين في شهر آب من عام 2009.

وينسب لهيلتون مفهوم فنادق المطارات بافتتاح فندق مطار سان فرانسيسكو في عام 1959 وتعتبر هيلتون رائدة في هذا المجال. في عام 1959 أطلقت هيلتون (سيدة هيلتون – Lady Hilton)، أول فندق مصمم خصيصا للضيوف من النساء. لإثارة اهتمام المسافرات النساء، بعض الفنادق خصصت طوابق خصوصا وفقط للنساء مجهزة بما يناسب احتياجاتهن. في عام 1969 أفتتح أول (فندق دبل تري – DoubleTree). في ذلك الوقت لم تضم هيلتون الفندق لعلامتها التجارية حتى استحواذها على الشركة الأم عام 1999. عندما اشترت شركة هيلتون فندق وكازينو فلامنغو لاس فيغاس عام 1970، الشركة أصبحت الأولى من نوعها في صناعة الألعاب لتكون مدرجة في بورصة نيويورك. في عام 1979 رحل المؤسس كونراد هيلتون عن عمر يناهز ال 91. أنشأت شركة فنادق هيلتون في وقت لاحق العلامة التجارية فنادق كونراد على شرف هيلتون المؤسس. برنامج “Hilton HHonors”، هو برنامج الولاء لنزلاء هيلتون أطلق عام 1987. في عام 1994 تخطى برنامج “HHonors” برامج الولاء المنافسة من خلال تقديمه للأعضاء كلا من نقاط الولاء ونقاط أميال السفر . شركة هيلتون معروفة برعايتها للفريق الأولمبي الأمريكي.
لتفاصيل وظائف مجموعه هيلتون العالميه والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا