وظائف مجموعة السلاب

وظائف مجموعة السلاب

من نحن
أسست مجموعة السلاب في العام 1912 فهي الآن تملك خبرة تفوق المائة عام مما جعلها من رواد تجارة السيراميك في السوق. أصبح اسم السلاب علامة منزلية معروفة منذ منتصف ثمانينات القرن الماضي حين احدث السيد مصطفى السلاب ثورة في عالم صناعة السيراميك من خلال افكاره ورؤيته المستقبلية.

العلامات التجارية
أكثر من 50 علامة تجارية محلية وعالمية متوفرة حالياً ضمن محفظة المجموعة، اضافة إلى علامات تجارية فاخرة مما يدل على الثقة التي يتمتع بها اسم مجموعة السلاب عالمياً
التأسيس
تأسست مجموعة السلاب في العام 1912 فهي الآن تملك خبرة تفوق المائة عام مما جعلها من رواد تجارة السيراميك في السوق. أصبح اسم السلاب علامة منزلية معروفة منذ منتصف ثمانينات القرن الماضي حين احدث السيد مصطفى السلاب ثورة في عالم صناعة السيراميك من خلال افكاره ورؤيته المستقبلية.
امتلك السيد مصطفى السلاب، والذي يعد من رواد صناعة السيراميك في مصر، رؤية مستقبلية كانت بمثابة البوصلة التي أرست الاتجاه العام لتجارة السيراميك في مصر.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

لقد احدث السيد مصطفى السلاب ثورة غيرت آفاق تجارة السيراميك من خلال استحداث المعارض المتعددة الطوابق لتحل محل نظام المحال الصغيرة التي كانت سائدة بين تجار السيراميك في ذلك الوقت. اكتسب هذا المفهوم – مفهوم المعارض المتعددة الطوابق – شهرة سريعة، ومن ثم تم اعتماد هذا النظام من قبل جميع تجار السيراميك في منطقة الشرق الأوسط.

لم تقتصر ابداعات السيد مصطفى السلاب على رؤيته الفريدة لمنظومة عرض السيراميك، ولكنه قاد أيضاً ثورة تصنيع السيراميك في مصر. لقد أدرك السيد مصطفى السلاب الحاجة إلى تطوير وتحديث صناعة السيراميك حين توقع باكراً بأن اتجاهات السوق سوف تتغير نتيجة للتطور المستمر لاحتياجات العملاء، وأن ذلك سوف يتطلب بالضرورة الحاجة إلى تطوير المنتج من حيث الجودة والابتكار والتنوع. فبدأ السيد مصطفى السلاب في تصنيع منتجاته الخاصة من السيراميك التي كان من شأنها أن طورت وحسنت المنتجات المحلية والاقليمية المتوفرة في السوق، وأصبح بمقدورها أيضاً أن تنافس في السوق العالمي.
لتفاصيل وظائف مجموعة السلاب والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا