فرصة تدريب ممولة بالكامل في منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة

فرصة تدريب ممولة بالكامل في منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة

عن المنظمة
منظمة الأغذية والزراعة هي وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة تقود الجهود الدولية للقضاء على الجوع.
هدفنا هو تحقيق الأمن الغذائي للجميع والتأكد من أن البشر يحصلون بانتظام على ما يكفي من الغذاء عالي الجودة لقيادة حياة نشطة وصحية. وتعمل المنظمة في أكثر من 130 دولة على مستوى العالم مع أكثر من 194 دولة عضوا. ونحن نعتقد أن كل فرد يمكن أن تلعب دورا في إنهاء الجوع.
انضموا إلينا في إيجاد عالم خالٍ من الجوع والفقر.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

منظمة الأغذية والزراعة (بالإنجليزية: Food and Agriculture Organization)‏ كما تعرف باسم فاو نسبة إلى الاختصار (بالإنجليزية: FAO)‏، هي منظمة متخصصة تابعة للأمم المتحدة تقود الجهود الدولية للقضاء على الجوع في العالم. ويقوم بإدارتها حالياً شو دنيو.
تقوم الفاو بخدمة الدول المتقدمة والدول النامية على حد سواء. تعمل منظمة الأغذية والزراعة منتدى محايداً حيث تتقابل الأمم كلها على أساس الند للند لمفاوضة الاتفاقيات وسياسات المناقشة. وتعتبر الفاو أيضا مصدرا للمعرفة والمعلومات الدقيقة وتقوم بمساعدة البلدان النامية والبلدان في مرحلة التطور على تطوير وتحسين ممارسات الزراعة والغابات ومصايد الأسماك، كافلة بذلك التغذية الجيدة والأمن الغذائي للجميع.
شعار المنظمة بالاتينية هو fiat panis والذي يترجم إلى العربية “أوجدوا خبزاً!”
تم تأسيس منظمة الأغذية والزراعة في 16 أكتوبر عام 1945 في مدينة كيبك، كندا. في عام 1951 تم نقل المقر الرئيسي للمنظمة من واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة، إلى روما، إيطاليا. حتى الثامن من أغسطس 2013، يبلغ عدد أعضاء المنظمة 194 دولة، إضافة إلى الاتحاد الأوروبي (“منظمة عضو”)، وأيضا جزر فارو و‌توكيلاو “أعضاء منتسبين”.
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

بيئة العمل
تتيح الفاو بيئة عمل دينامية ومتعددة الثقافات؛ ومن شأن الموظفين القادمين من أكثر من 100 بلد والمتخصصين في مجالات مختلفة أن يتيحوا مكان عمل دولي بحقّ.
النمو الوظيفي
توفّر الفاو أعداداً لا تحصى من فرص النمو الوظيفي، بما في ذلك التدريب ضمن مجموعات وحلقات عمل ودورات تدريبية فردية. وتستخدم الفاو أيضاً نموذجاً لإدارة الأداء يساعد الموظفين على تحقيق أهدافهم السنوية ويشجّع على النمو الوظيفي ضمن المنظمة.
التنقّل
نظراً إلى الطابع العالمي لعمل الفاو، يجب على الموظفين أن يكونوا كذلك أيضاً؛ وتملك الفاو لهذا السبب برنامجاً للتنقّل يتيح للموظفين فرصاً للتحرك بين المواقع الجغرافية والوظائف ضمن مقر عملهم ويشجعهم على ذلك.
لتفاصيل فرصة تدريب ممولة بالكامل في منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خد

قد يعجبك ايضا