وظائف شركة مونجيني للصناعات الغذائية

وظائف شركة مونجيني للصناعات الغذائية

عن الشركة :
مونجينز للاغذية و هو هندية متعددة الجنسيات المعجنات و الخبز سلسلة مقرها في مومباي مع منافذ البيع في مدن مختلفة في الهند و مصر . في عام 2019 ، احتلت شركة مونجيني المرتبة 648 من بين العلامات التجارية الأكثر ثقة في الهند وفقًا لتقرير Brand Trust لعام 2019 ، وهي دراسة أجرتها Trust Research Advisory ، وهي شركة لتحليل العلامات التجارية.

تاريخ في أوائل القرن العشرين ، كان شقيقان إيطاليان يديران خدمة تقديم الطعام في منطقة فورت في مومباي ، والتي كانت تحظى بشعبية بين سكان المدينة الأوروبيين . وفي عام 1958، تم مونجينز للاغذية والمطاعم استولت عليها عائلة Khorakiwala، وأصبح مونجينز للاغذية والأطعمة الخاصة المحدودة. وفي عام 1971، اعتمدت الشركة على نموذج الامتياز من الأعمال ، مع التركيز المعلن على الإنتاج المترجمة المحلية الأذواق . كما أنها تصمم نفسها على مفهوم “متجر الطعام” ، مع التركيز على الجودة والعرض والخدمة . وبذلك وسعت علامتها التجارية ووصلت إلى جميع أنحاء البلاد بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 950 مليون روبية بحلول عام 2012.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

منتجات
تبيع مونجيني الكعك الجاهز وكذلك الكعك المصنوع حسب الطلب لتقديم الطعام أو الاستغناء عنه . يتم أيضًا الاحتفاظ بشرائح الكيك الفردية في متاجر مونجيني للعملاء الراغبين في تناول الطعام . سلسلة تبيع كل من الهندية و الغربية savouries ، بما في ذلك السمبوسة ، نفث ، شرحات و الكعك . وبصرف النظر عن هذه، والوجبات الخفيفة و الخبز وتباع أيضا في محلات مونجينز للاغذية. لدى مونجيني خط إنتاج لمرضى السكر ، ويقدم منتجات ذات طابع خاص خلال المهرجانات . أطلقت العلامة التجارية المصرية على نفسها اسم مخبز مونجيني الذي ينتج الشوكولاتة والكعك والمعجنات والحلويات الشرقية. تشمل الوجبات السريعة للوجبات الخفيفة أكثر من 50 صنفًا. ينتج مونجيني أيضًا أكثر من 30 جاتوه مختلفًا.

التوفر
كما يوفر مونجينز للاغذية وaccessorized بالخدمة تنفيذ، مع الهاتف و الإنترنت خيارات الطلب. تضم أكثر من 1000 حق امتياز حصري في المجموع ، ومركز إنتاج واحد على الأقل لكل منها ، في 38 مدينة. وبالاضافة الى مومباي والشركة هي موجودة في رايبور ، باتنا ، Dapoli ، Chiplun أحمد أباد ، Himatnagar ، اورانجاباد ، بنغالور ، بوبانسوار ، بادراك ، Bhiwandi ، تشيناي ، كويمباتور ، كوتاك ، دلهي ، Deoria ، غوا ، حيدر أباد ، كوتشي ، كولكاتا ، ناشيك و Pune و Junagadh و Palanpur و Rajkot و Secunderabad و Surat و Vadodara . فهو موجود أيضا في الإسكندرية ، القاهرة ، و المنصورة في مصر.
لتفاصيل وظائف شركة مونجيني للصناعات الغذائية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا