وظائف شركة PwC Middle East

وظائف شركة PwC Middle East

عن الشركة :
برايس ووترهاوس كوبرز (الاسم التجاري PwC) هي شبكة خدمات مهنية متعددة الجنسيات تتخذ من لندن، المملكة المتحدة مقراً لها. تعد برايس ووترهاوس كوبرز ثاني أكبر شركة خدمات مهنية في العالم خلف ديلويت وتعد واحدة من مراجعي الحسابات الأربع الكبرى جنبا إلى جنب مع ديلويت وإرنست ويونغ وكيه بي إم جي. صنفت قبو المحاسبة 50 برايس ووترهاوس كوبرز كشركة محاسبة مرموقة في العالم على مدار سبع سنوات متتالية بالإضافة إلى أفضل شركة تعمل في أمريكا الشمالية لمدة ثلاث سنوات متتالية.
برايس ووترهاوس كوبرز هي شبكة من الشركات في 158 دولة و 743 موقع مع أكثر من 236000 شخص. اعتبارا من عام 2015 عملت 22٪ من القوى العاملة في آسيا و26٪ في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي و32٪ في أوروبا الغربية. بلغت عائدات الشركة العالمية 37.7 مليار دولار في السنة المالية 2017 منها 16 مليار دولار تم الحصول عليها من خلال ممارسة ضمانها و9.46 مليار دولار من خلال ممارستها الضريبية و12.25 مليار دولار من خلال ممارستها الاستشارية. تقدم برايس ووترهاوس كوبرز خدماتها إلى 422 شركة من بين 500 شركة من شركات فورتشين 500.

تأسست الشركة في عام 1998 من خلال اندماج بين كوبرز وليبراند وبرايس وترهاوس. كان لدى كلا الشركتين تاريخ يعود تاريخهما إلى القرن التاسع عشر. تم اختصار الاسم التجاري إلى شركة PwC في سبتمبر 2010 كجزء من جهد تغيير العلامة التجارية.
اعتبارًا من عام 2017 تعد برايس ووترهاوس كوبرز خامس أكبر شركة مملوكة للقطاع الخاص في الولايات المتحدة.
التاريخ
تم إنشاء الشركة في عام 1998 عندما اندمجت كوبرز وليبراند مع برايس وتر هاووس.
كوبرز وليبراند
أسس ويليام كوبر في عام 1854 ممارسة محاسبية في لندن والتي أصبحت إخوة كوبر بعد سبع سنوات عندما انضم إليه إخوته الثلاثة.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

في عام 1898 قام روبرت ه. مونتغمري وويليام إم. ليبراند وآدم أ. روس الابن وشقيقه ت. إدوارد روس بتكوين ليبراند وإخوة روس ومونتغمري في الولايات المتحدة.
في عام 1957 اتفق إخوة كوبر وليبراند وإخوة روس ومونتغمري والشركة الكندية ماكدونالد وكوري وشركائهما على تبني اسم كوبرز وليبراند في الممارسة الدولية. في عام 1973 قامت الشركات الثلاثة الأعضاء في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا بتغيير اسمهم إلى كوبرز وليبراند. ثم في عام 1980 وسعت شركة كوبرز وليبراند خبرتها في الإعسار بشكل كبير من خلال الحصول على شركة كورك غولي وهي شركة رائدة في هذا المجال في المملكة المتحدة. في عام 1990 في بعض البلدان بما فيها المملكة المتحدة اندمج كوبرز وليبراند مع ديلويت هاسكينز وسيلز ليصبحا كوبرز وليبراند ديلويت في عام 1992 عادوا إلى كوبرز وليبراند.
لتفاصيل وظائف شركة PwC Middle East والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا