تدريب HR بشركة EFS Misr

تدريب HR بشركة EFS Misr

عن الشركة :
تاريخ

مدعومًا بالإرث العالمي لخدمات المرافق EFS ، كونها شركة تابعة لرائد إقليمي ، ومن خلال العمل المثبت الذي أنجزناه ، نحن مزود إدارة المرافق المتكاملة المتميز في مصر.
حلولنا المتكاملة كافية لتغطية متطلبات الصناعات المعقدة للغاية مثل البنوك والنفط والغاز والرعاية الصحية والمجتمعات الرئيسية وغير ذلك. يساعد التكامل بين إداراتنا في تغطية جميع جوانب وظائفنا الأساسية والوظائف الداعمة في إدارة المرافق ، دون ترك فجوة بين التوقعات والقيمة المقدمة.
اشتهرنا بتحسين التكلفة والمرونة لدينا ، فقد أظهرنا توفيرًا كبيرًا في التكاليف على أساس سنوي لعقودنا طويلة الأجل دون أي حل وسط في تقديم الخدمة أو الجودة. وقد أدى ذلك بنا إلى معدل الاحتفاظ بالعملاء بأكثر من 97٪ ، متفوقًا على المعايير الصناعية.

رؤية
أن نكون مزود الحلول النهائي للحفاظ على خدمات مرافق نمط الحياة عالية الجودة التي تحافظ على الأصول وتحسن صافي قيمتها وإعادة بيعها.
مهمة
لتوفير خدمات مرافق عالية المستوى بشكل فعال واستثنائي تتولى جميع الوظائف غير الأساسية اللازمة لازدهار أي عمل أو منشأة.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

مواهبنا وموظفينا هم أهم الأصول وأكثرها قيمة لدينا ، كل إنجازاتنا ومعالمنا العزيزة هي بسبب فريقنا الماهر والعمل الدؤوب في مجالات وظيفية مختلفة من الإدارة إلى التقنية. سيكون الإرث الأبدي لـ EFS Misr هو سمعة وجودة موظفيها – حيث لا يتم بناء المهارات فقط ولكن الشخصية والصفات. إن الشراكة مع جمعيات معترف بها عالميًا تقدم التدريب والتطوير المصمم خصيصًا لموظفي إدارة المرافق يمنحنا الفرصة لإضافة المعرفة والمهارات المتعلقة بأي جانب من جوانب إدارة المرافق لجميع أعضاء فريق EFS Misr.
التدريب هو الاستثمار الأكثر حكمة الذي نقوم به في EFS Misr ، وهو السبب الأساسي لنجاح اليوم. ساعد تطوير معارف ومهارات الفريق بشكل منتظم على النمو بشكل فردي ومهد الطريق لنا ككيان لتقديم الحلول الأكثر تقدمًا ومواكبة اتجاهات السوق والتغيرات بكفاءة.
لتفاصيل تدريب HR بشركة EFS Misr والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا