وظائف معامل سبيد​

وظائف معامل سبيد​

نبذة عن معامل سبيد
عند قيامك باستشارة الطبيب في أي مشكلة طبية، فغالباً ما تشعر بالقلق والرغبة في معرفة التشخيص الفعلي لحالتك بدقة وسرعة قدر المستطاع. وعندما يطلب منك الطبيب إجراء تحاليل طبية محددة، فإن ذلك قد يستغرق ما بين 24 – 72 ساعة أو أكثر، مما يضطر الكثير من المرضى إلى الانتظار والاضطراب والقلق لعدة أيام. بل أنه وفي بعض الحالات، قد يطول وقت الانتظار. نحن في سبيد لاب نلتزم بتقديم معظم النتائج المعملية في أقل من 3 ساعات، وذلك عبر تطبيق الهواتف الذكية أو من خلال الموقع الإلكتروني تحت اشراف من خيره اساتذه الجامعات المصريه.

سياسه تطبيق الجوده
ﺇرساء نظام ﻹدارة الجودة في معامل سبيد لاب و التطبيق الكامل لها يعمل على ضمان الأداء الجيد و الكفاءة المستمرة للعمليات التحليلية داخل المعامل. و يتكون نظام ﺇدارة الجودة في معامل سبيد لاب من أنشطة ضبط الجودة من أجل الوفاء بمتطلبات الجودة، وبرامج و ﺇجراءات توكيد الجودة التي تركز على إعطاء التوكيد و الثقة بأن كافة متطلبات الجودة سوف تتحقق و يتم الوفاء بها.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

و يعد التحسين المستمر لنظام الجودة في المختبرات و المعامل التابعه لسبيد لاب أحد أهم عناصر توكيد الجودة لهذه المعامل. فالتحسين المستمر لنظام الجودة في المعمل مطلب هام للحفاظ على مستوى الجودة الذي تحقق، و لتجنب المضي تدريجياً نحو انخفاض مستوى الأداء نتيجة التعود و التكرار للعمليات و الأنشطة
لنشرة الوظائف الشاغرة بمعامل سبيد​ والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا