تدريب HR في شركة Alstom

تدريب HR في شركة Alstom

عن الشركة : تقود المجتمعات إلى مستقبل منخفض الكربون ، تقوم Alstom بتطوير وتسويق حلول التنقل التي توفر الأسس المستدامة لمستقبل النقل. وتتنوع مجموعة منتجات ألستوم من القطارات عالية السرعة والمترو والقطارات الأحادية والترام إلى الأنظمة المتكاملة والخدمات المخصصة والبنية التحتية والإشارات وحلول التنقل الرقمي. ألستوم لديها 150.000 مركبة في الخدمة التجارية في جميع أنحاء العالم. مع انضمام Bombardier Transportation إلى Alstom في 29 يناير 2021 ، تبلغ الإيرادات الأولية المجمعة للمجموعة الموسعة 14 مليار يورو لفترة 12 شهرًا المنتهية في 31 مارس 2021. يقع المقر الرئيسي لشركة Alstom في فرنسا ، وهي موجودة الآن في 70 دولة وتوظف أكثر من 70،000 اشخاص

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

ألستوم هي صاحب عمل تكافؤ الفرص ملتزم بخلق بيئة عمل شاملة حيث يتم تشجيع جميع موظفينا للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ، ويتم تقييم الاختلافات الفردية واحترامها. يتم اعتبار جميع المتقدمين المؤهلين للتوظيف بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو العمر أو الأصل القومي أو حالة الإعاقة أو أي خاصية أخرى يحميها القانون المحلي.

الغرض من الوظيفة
سيعمل متدرب الموارد البشرية بشكل وثيق مع فريق الموارد البشرية ويدعمه بمجموعة متنوعة من الأدوار التي ستبني خبراتهم وتوفر خبرة عملية في مختلف جوانب الموارد البشرية. سيساعد متدرب الموارد البشرية في مجموعة متنوعة من وظائف الموارد البشرية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التوظيف والتوجيه / الإعداد وعلاقات الموظفين وإدارة الأداء ونظام معلومات الموارد البشرية والتدريب.
يوفر هذا المنصب أيضًا فرصة ممتازة لاكتساب المهارات الأساسية والمعرفة واكتساب خبرة قيمة في الموارد البشرية.
لتفاصيل التدريب الشاغر في شركة Alstom والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا