وظائف محاسبين بالشركة الوطنية للغاز

وظائف محاسبين بالشركة الوطنية للغاز

عن الشركة :
شركة NATGAS هي شركة تابعة لقادة الصناعة الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة ؛ جيل جلوبال المحدودة ، بتروجاس والشركة القابضة المصرية الكويتية EKH ، والتي بدورها ، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخرافي. نعتبر أكبر شركة توزيع محلية خاصة في مصر من حيث التغطية الجغرافية وعدد العملاء. نطاق أنشطتنا هو نقل وتوزيع الغاز الطبيعي إلى المستخدمين النهائيين.
يتمثل نشاط الشركة في القيام بأعمال نقل وربط الغاز الطبيعي بمواقع الاستغلال. تقوم الشركة أيضًا بالتمويل والدراسة والتصميم والتوريد والتأسيس والتركيب والتركيب والنقل والإدارة والتوصيل والتشغيل والصيانة والإصلاح والتطوير لتوصيل الغاز الطبيعي للاستخدامات السكنية والصناعية والتجارية للعملاء.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

مناطق امتياز ناتجاز هي الأكبر بين جميع شركات توزيع الغاز المحلية الخاصة في مصر. ويغطي محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة. أدت أنشطتنا التسويقية الفعالة وشبكة الاتصالات العالية لدينا إلى تأمين التوريد لمليون عميل سكني و 6500 عميل تجاري و 700 عميل صناعي في أكبر المناطق الصناعية في مدينة 6 أكتوبر وبرج العرب وكفر الدوار. تخدم شبكة الغاز الطبيعي لدينا أيضًا محطتين للطاقة و 10 محطات CNG في مصر. وقد مكن هذا الأداء ناتجاس من زيادة مبيعاتها إلى 4.5 مليار متر مكعب في عام 2016. وقد نمت الشركة لتصبح شركة غاز كبرى ذات انتشار عالمي حقيقي. اليوم ، توظف NATGAS أكثر من 1000 شخص يظهرون معرفة ومهارة هائلة ويوفرون الوسائل لتطوير وأداء وتوقعات NATGAS.
لتفاصيل وظائف محاسبين بالشركة الوطنية للغاز والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا