وظائف في السفاره الامريكية براتب 14,939ج /شهريا

وظائف في السفاره الامريكية براتب 14,939ج /شهريا

عن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة
السفارة هي بعثة دبلوماسية تبعث بها دولة ما إلى دولة أخرى لتمثيلها والدفاع عن مصالحها ولتسهيل أعمال وشؤون مواطنيها المقيمين في الدولة المضيفة. عادة تكون السفارة بعاصمة الدولة المضيفة ووجود سفارة لدولة بدولة أخرى دليل على وجود اعتراف وعلاقات دبلوماسية بين الدولتين.

تطلق كلمة سفارة أحياناً على المبنى الذي تقدم فيه هذه الخدمات، ولكنها تستعمل أحياناً للإشارة إلى مقر سكن السفير. سفارة الولايات المتحدة في مصر هي أرفع تمثيل دبلوماسي لدولة الولايات المتحدة لدى مصر. تقع السفارة في القاهرة وهي تهدف لتعزيز المصالح الأمريكية في مصر.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وصف وظيفة
المحاسب المحاسب هو الشخص المسؤول عن الإفصاح، والقياس، وتوفير الضمانات فيما يتعلق بالمعلومات والبيانات المالية التي من شأنها مساعدة المدراء والمستثمرين على صنع القرارات الإدارية والمالية، أما سبب التسمية فهي كلمة مشتقة من المصطلح الفرنسي Compter والمستمدة من الكلمة اللاتينية Computare، وسابقاً كانت مكتوبة باللغة الإنجليزية Accomptant، وبشكل تدريجي تغيّرت شيئاً فشيئاً حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن. أما المحاسبة فهي علمٌ يدرس عمليات قياس وتفسير النشاطات المالية بواسطة التسجيل، والتلخيص، والتبويب للعمليات المالية، والإفصاح عن المعلومات والبيانات المالية بواسطة قوائم مالية تُعدُّ عن فترات زمنية معينة غالباً ما تكون ربع سنوية.
لتفاصيل الوظيفه في السفاره الامريكيه و طريقه التقديم من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا