إعلان وظائف مؤسسة سنتر شاهين

إعلان وظائف مؤسسة سنتر شاهين

عن الشركة :
شاهين سنتر… من أكبر الشركات الرائدة داخل مصر والشرق والأوسط. فمنذ إنشائها عام 1979، استطاعت شركة شاهين سنتر تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات الفارقة في مجال تجارة وتوزيع الأجهزة الإلكترونية والمنتجات المنزلية و المفروشات. حيث تخصصت في توزيع وبيع كل ما يخص المنزل ويهم الأسرة العربية بأفضل الأسعار وأجود الخامات. منذ أكثر من 40 عامًا، بدأت شركة شاهين سنتر مشوارها بأول فرع لها في منطقة الأزهر، القاهرة، ومنه انطلقت إلى العديد من الأماكن والمناطق المختلفة داخل مصر، من بينها طنطا والإسكندرية. وبعدها تمكنت الشركة من حفر اسم شاهين سنتر في الأذهان وربطه بالجودة العالية والأسعار المناسبة من خلال التواجد في أكثر من 10 فروع متنوعة الأحجام في جميع أنحاء مصر؛ منها المنهدسين، وعين شمس، فيصل، شبرا، المرج، وحلون، ودار السلام، وغيرهم و تسعى الشركة لتغطية كل محافظات مصر حتى يتسنى لها توفير منتجاتها لك بيت فى مصر .

منتجات عالية الجودة … وأسعار مناسبة
يوفر شاهين سنتر مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية والإلكترونية والمنتجات المنزلية والمفروشات المختلفة التي تهم كل أفراد الأسرة. أكثر من 50.000 منتج بجودة عالمية لتختار من بينهم ما يناسبك ويناسب احتياجات أسرتك. حيث نحرص في شاهين سنتر على توفير أفضل المنتجات وانتقائها من جميع الماركات العالمية المميزة. لذلك، دائمًا ما تجد لدينا كل ما هو قيم وعالي الجودة وبأفضل سعر في مصر والشرق الأوسط.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

رؤيتنا
نهدف في شاهين سنتر إلى أن نصبح الموزع الأول للأجهزة المنزلية والإلكترونية والمفروشات العصرية في مصر. فضلاً عن أن نصبح أكبر موقع للتسوق الإلكتروني متخصص في بيع أفضل الأجهزة الإلكترونية والمنزلية والمفروشات في مصر والشرق الأوسط؛ لذلك قمنا بتطوير موقعنا الإلكتروني ليكون أكبر موقع تسوق اون لاين للمفروشات المنزلية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية في مصر، ومنها إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
مهمتنا
نحرص على توفير تشكيلات متنوعة من أفضل المنتجات العالمية بأسعار معقولة ومناسبة للجميع. كما نعمل على توفير أفضل تجربة تسوق اون لاين للأجهزة الكهربائية والإلكترونية في مصر، حيث يمكن لعملائنا الحصول على كافة احتياجاتهم بكل سهولة ويسر، وبأفضل الأسعار وأعلى جودة ممكنة.

قيم الشركة :
توفير منتجات منزلية حديثة تلبي كافة احتياجات الأسرة المصرية
تجهيز العرائس وتوفير كافة المنتجات اللازمة لتأسيس المنزل في مكان واحد
توفير عنصري الجودة العالية والأسعار المناسبة
توفير الوقت والمال عن طريق الحصول على كل المنتجات والأجهزة اللازمة من مكان واحد؛ تجهيز العرائس، وأجهزة إلكترونيات، وأجهزة كهربائية، وأدوات المطبخ،
لتفاصيل وظائف مؤسسة سنتر شاهين في العديد من التخصصات والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا