وظائف شركة يونيون كورير

وظائف شركة يونيون كورير

نبذة عن خدمة العملاء:
خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الإحساس بأن الخدمة أو المنتج المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق: هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء.

وتتفاوت أهمية خدمة العملاء حسب نوع المنتج ونوع العميل، فمثلا العميل الخبير يتطلب خدمة أقل من المبتدئ سواء كان سلعة أو خدمة، ويكون خدمة العملاء أكثر أهمية في شركات تقديم الخدمات مثل الاتصالات أو الإنترنت أكثر من الشركات التي تقدم السلع.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

أنواع العملاء:
عملاء داخليين: وهم الأشخاص الذين يعملون داخل مؤسستك ويعتمدون عليك في أعمالهم.
عملاء خارجيين: وهم أناس لا يعملون داخل المؤسسة ولهم حاجة تستطيع هذه المؤسسة تلبيتها لهم.

تقارير استبيانات رضا العملاء:
تمكن المؤسسات من التعرف على مستوى معرفة العملاء بالخدمات التي تقدمها، ومن الممكن تنفيذ استبيانات رضا العملاء باستخدام إحدى ثلاث طرق، إما مقابلات مباشرة وجهاً لوجه أو مقابلات عبر الهاتف أو من خلال أداة الاستبيانات الإلكترونية.

تكلفة اقتناء :
عميل (يُشار إلى هذا المصطلح اختصارًا بالإنجليزية باسم CAC) وهو مبلغ من المال تحتاج المؤسسة التجارية لإنفاقه لكسب عميل إضافي. ويمكن تعريفه على انه التكلفة المرتبطة في إقناع العملاء لشراء منتج أو خدمة ما. وهو هذه التكلفة التي تتكبدها المنظمة لإقناع العملاء المحتملين. ويعبر هذا الؤشر مقياس هام لاعمال المنظمة لأنه يلعب دوراً رئيسيا في احتساب قيمة العميل إلى الشركة والعائد الاستثمار (ROI) من هذا الاقتناء. يساعد حساب قيمة العميل بالنسبة للشركة على تقرير كم من المربح ان تنفق من مواردها للحصول على عميل معين. وبشكل عام يساعد على تحديد قيمة العميل بالنسبة للمنظمة.تكلفة شراء العميل (يختصر إلى CAC) يشير إلى الموارد التي يجب أن تخصص الأعمال تجارية (مالية أو غير ذلك) من أجل اكتساب عميل إضافية. عادة ما يتم التعبير عن تكلفة اقتناء عميل بأنها نسبة من مجموع التكاليف الإجمالية للمبيعات والتسويق والنفقات العامة مقسومة على عدد العملاء الذين يتم اكتسابهم خلال فترة زمنية معينة.
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة يونيون كورير من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا