وظائف شركة مرسول

وظائف شركة مرسول

نبذة عن الشركة :
بدأت شركة مرسول “mrsool ” السعودية لطلب خدمات التوصيل أونلاين، عملها في مصر كمنافس جديد لشركات “جلوفو وكاريدج وأطلب”.و”مرسول” هو تطبيق على هواتف “الآندرويد” و”الآيفون” لتوصيل أي شحنة من مكان لآخر باستثناء النقود، على أن يحدد الكباتن سعر التوصيلة بشرط عدم تجاوز الحدين الأدنى والأقصى للتكلفة .

ويقوم العميل باختيار الكباتن حسب السعر أو التقييم ، على أن يتم إجراء محادثة أونلاين تتضمن كتابة نصوص أو ارسال صور أو تسجيل مقطع صوتي، ويمكن للعميل تتبع حركة الشحن أونلاين حتى الوصول عبر التطبيق .ويحدد التطبيق موقع استلام وتسليم الشحنة وموعد الوصول المرغوب على أن يتم احتساب عمولة بنسبة 20% على كل عملية .وتشترط الشركة للتسجيل بالمنصة ككباتن حسن السيرة والسلوك وتسجيل اسم السائق ثنائى مرفق بصورة شخصية ورقم السيارة.

وتشهد سوق خدمات توصيل الطلبات أونلاين فى مصر منافسة جديدة بعد استئناف جلوفو الإسبانية عملها مجددا خلال يونيو الماضى، بعد مرور أقل من شهر على تخارجها من مصر فى أبريل 2019. ويوجد في مرسول 4 ملايين مستخدم مسجل و150،000 من شركات النقل ومليار ريال أو 270 مليون دولار من المعاملات في العام الماضي وحده، ويصنف متجر تطبيقات أبل مرسول من بين أكثر 30 برنامج شعبية في المملكة العربية السعودية، ويتفوق على أوبر وفيس بوك.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

نبذة عن خدمة العملاء:
خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الإحساس بأن الخدمة أو المنتج المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق: هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء. وتتفاوت أهمية خدمة العملاء حسب نوع المنتج ونوع العميل، فمثلا العميل الخبير يتطلب خدمة أقل من المبتدئ سواء كان سلعة أو خدمة، ويكون خدمة العملاء أكثر أهمية في شركات تقديم الخدمات مثل الاتصالات أو الإنترنت أكثر من الشركات التي تقدم السلع.

أنواع العملاء
عملاء داخليين: وهم الأشخاص الذين يعملون داخل مؤسستك ويعتمدون عليك في أعمالهم.
عملاء خارجيين: وهم أناس لا يعملون داخل المؤسسة ولهم حاجة تستطيع هذه المؤسسة تلبيتها لهم.

تقارير استبيانات رضا العملاء
تمكن المؤسسات من التعرف على مستوى معرفة العملاء بالخدمات التي تقدمها، ومن الممكن تنفيذ استبيانات رضا العملاء باستخدام إحدى ثلاث طرق، إما مقابلات مباشرة وجهاً لوجه أو مقابلات عبر الهاتف أو من خلال أداة الاستبيانات الإلكترونية
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة مرسول من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا