وظائف جامعة بدر بالقاهرة

وظائف جامعة بدر بالقاهرة

نبذة عن جامعة بدر :
جامعة بدر بالقاهرة أو “Badr University In Cairo” هي جامعة خاصة بنيت سنة 2014م، وتقع في مدينة بدر، طريق الجامعات، علماً بأن مدينة بدر تتبع لمحافظة القاهرة. وتحتوى جامعة بدر على 15 كلية حتي الان (الهندسة، الصيدلة، طب الفم والأسنان، الطب البشري، العلاج الطبيعي، التمريض، السياسية والاقتصاد، إدارة الأعمال، اللغات والترجمة، الفنون التطبيقية، الطب البيطري، التكنولوجيا الحيوية، العلوم السينمائية والمسرحية، التشريع والقانون، تكنولوجيا العلوم الصحية).

كليات الجامعة
كلية الهندسة
كلية الصيدلة
كلية طب الفم والأسنان
كلية العلاج الطبيعي
كلية الطب البشري
كلية العلوم السينمائية والمسرحية
كلية الطب البيطري
كلية التشريع والقانون
كلية السياسة والاقتصاد
كلية التكنولوجيا الحيوية
كلية تكنولوجيا العلوم الصحية المساعدة
كلية التمريض
كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال
كلية اللغات والترجمة
كلية الفنون التطبيقية.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات


نبذة عن كليات الجامعة
“كلية الهندسة”وهي من الكليات الحديثة ومدة الدراسة بها 5 سنوات وبها العديد من الاقسام الهندسية وتحتوى على عد تخصصات مثل مدنى الانشاءات والهندسة المعمارية والالكترونيات والاتصالات الكهربائية والحاسبات والنظم والهندسة الكيميائية والبتروكيماويات وميكاترونيك وهندسة الطيران.
“كلية الصيدلة والتصنيع الدوائى” ومدة الدراسة بها 6 سنوات.
“كلية طب الفم والأسنان” ومدة الدراسة بها 6 سنوات.
“كلية العلاج الطبيعى” ومدة الدراسة بها 6 سنوات.
“كلية التمريض”.
“كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال” ومدة الدراسة بها 4 سنوات.
“كلية الفنون التطبيقية” وتعد من الكليات الحديثة ويوجد بها اقسام (التصميم الداخلى والأثاث والمنسوجات وتصميم الوثائق والجرافيك تصميم المنتجات.
“كلية اللغات والترجمة” وهي من الكليات الحديثة وتوجد باللغة الإنجليزية واللغة الايطالية واللغة الاسبانية واللغة الصينية.
“كلية الطب البشري”.
“كلية التكنولوجيا الحيوية”.
“كلية العلوم السينمائية والمسرحية”.
وتوجد توسعات في الجامعة لإنشاء كليات جديدة . وتوفر الجامعة فرصة التبادل الطلابى بينها وبين الجامعات الآخرى. نظام الدراسة بالساعات المعتمدة . الدراسة باللغة الإنجليزية . توفر وسائل مواصلات خاصة بالجامعة لنقل الطلاب توفر سكن للطالبات انتخابات اتحاد طلاب وأنشطة طلابية

نبذة عن ادارة الموارد البشرية :
إدارة الموارد البشرية (بالإنجليزية: Human Resources Management)‏، هي إدارة القوى العاملة للمنظمات أو الموارد البشرية. وتختص بجذب الموظفين، والاختيار، التدريب، التقييم ومكافأة الموظفين، وأيضاً متابعة قيادة المنظمة والثقافة التنظيمية والتأكد من الامتثال بقوانين العمل. في حالات يكون الموظفون راغبين في إجراء مفاوضات جماعية، إدارة الموارد البشرية يكون دورها التواصل المبدئي مع ممثلي الموظفين (في العادة إتحادات العمال).

والموارد البشرية مجموع الأفراد المشكلين للقوى العاملة بمنظمة ما، أو قطاع أعمال أو اقتصاد ما. ويستخدم البعض مصطلح رأس المال البشري بشكل مترادف مع الموارد البشرية، على الرغم من رأس المال البشري عادة ما يشير إلى وجهة نظر أضيق، هناك مصطلحات أخرى تستخدم أحيانا تشمل «القوى العاملة» أو المواهب أو «العمل» أو مجرد «الأفراد». ووجدت الموارد البشرية كمنتج لحركة العلاقات البشرية في بدايات القرن العشرين، عندما بدأ الباحثون يوثقون طرق لخلق قيم للأعمال عن طريق الإدارة الإستراتيجية للقوى العاملة. الموارد البشرية كانت مهيمنة بالعمل الإجرائي اليومي، مثل الرواتب وإدارة المنافع، لكن بسبب العولمة، دمج المنظمات، والتقدم التقني، وأبحاث متقدمة، الموارد البشرية الآن تركز على المبادرات الإستراتيجية مثل الاندماج والإستحواذ، إدارة المواهب، خطط التعاقب، العلاقات الصناعية أو العمالية، والتنوع والشمول
للتفاصيل والتقديم في وظائف جامعة بدر بالقاهرة من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا